محافظ الدقهلية يؤكد ضرورة تقديم خدمات طبية عالية الكفاءة لكافة المرضى

محافظ الدقهلية يؤكد ضرورة تقديم خدمات طبية عالية الكفاءة لكافة المرضىمحافظ الدقهلية يؤكد ضرورة تقديم خدمات طبية عالية الكفاءة لكافة المرضى

محافظات5-4-2022 | 19:21

أكد محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، أن نجاح أي منظومة قائم على النجاح في الشق الفني والإداري ولن تكتمل دائرة النجاح بإهمال شق على الآخر، مؤكداً ضرورة تقديم خدمة طبية على مستوى عال من الكفاءة لكل المرضى والمترددين على المستشفيات لأن حياة المرضى أمانة في رقبة الجميع.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده المحافظ اليوم الثلاثاء، مع مديري المستشفيات الصحية بنطاق المحافظة للتأكد من توافر الاشتراطات الخاصة بالسلامة المهنية لكافة المصاعد والتأكد من صلاحيتها للاستخدام حرصا على سلامة وحياة المرضي والمترددين.

ووجه المحافظ ، وكيل وزارة الصحة بتغيير كافة المصاعد التي لا تصلح للاستخدام وصيانة كاملة للمصاعد التي تحتاج إلى صيانة حفاظاً على حياة المرضي والمترددين من خلال التنسيق مع مديرية الإسكان وبحث توريد وتركيب مصاعد جديدة بدلاً من المعطلة والمتوقفة.

كما وجه مديري المستشفيات بضرورة توفير أماكن انتظار آدمية تليق بالمواطنين المترددين على المستشفيات والزائرين للمرضى وضرورة حسن الاستقبال من خلال وضع موظفين لديهم خبرة في التعامل مع مشاكل المواطنين وإنشاء مكتب بكل مستشفى لتلقي الشكاوى داخل كل مستشفى.

يذكر أن محافظ الدقهلية قرر تشكيل لجنة للمرور على المصاعد بكافة المستشفيات الصحية بنطاق المحافظة وإعداد تقرير فني مفصل حول كفاءة كل مصعد ومدى صلاحيته للاستخدام حرصاً على سلامة المترددين على المستشفيات.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2