سلاف فواخرجى الأكثر بحثا على جوجل بعد طلاقها

سلاف فواخرجى الأكثر بحثا على جوجل بعد طلاقهاسلاف فواخرجى

ثقافة وفنون6-4-2022 | 16:59

تصدرت الفنانة سلاف فواخرجى محركات البحث بعد إعلانها انفصالها عن زوجها الفنان وائل رمضان بعد زواج دام 23 عاما.

وقدمت سلاف اعتذارا لطليقها قائلة: "لم أكن جديرة بك كما يكفى.. أقسم أننى قد حاولت.. وأقسم أنك كنتَ أهلاً لما هو أبعد من الحب وكنتُ طفلة تحبو أمام جبل مهما حاولتْ لن تصل الى قمتك".

وكانت سلاف نشرت أمس، صورة تجمعها بزوجها، عبر حسابها الرسمى بموقع "إنستجرام"، وكتبت: "اقرأ فى تصريف كلمة الفِصام، انفصمت العُرْوةُ انقطعت وانحلَّت، اِنْفَصَمَ ظَهْرُهُ: اِنْصَدَعَ، اِنْفَصَمَ الإِناءُ: اِنْكَسَرَ دونَ فَصْل، وانْفَصَمَ المطَرُ: انقطع وأقلع".

تغريدة
وأضافت: "وأنا كتلك العروة انقطع.. وظهرى ينصدع.. كذلك الإناء الذى ينكسر ولا ينفصل.. كالمطر الذى أقلع راوياً وهطل حارقاً.. أنا الآن أعيش ذلك الفِصام أمامك أيها النبيل.. بعد الفِصام، فطام، كما ننفطم عن أمهاتنا يوماً، ننفطم عمّن نحب، كما أنفَطِم عنك الآن، قلبى كما يُقال ينخلع".

وختمت تغريدتها: "سامحنى إن كنتُ قد أخطأتُ أو قصرتُ يوماً وأنا أعلم أن قلبك جُبل على الحُب والكرم والعطاء، البداياتُ أخلاق والنهاياتُ أخلاق وليس لكَ فى قلبى وعقلى وحياتى ووجدانى نهاية وإن ابتعدنا لا يمكن أن ننفصل ولو انفصلنا، وائل صديقى أبو الحمزة وعلى شكرا لك إلى يوم الدين وأحبك إلى أبد الآبدين، انفصال".

وتزوجت سلاف فواخرجى ووائل رمضان عام 1999 ولديهما ولدين حمزة وعلى.

أضف تعليق

إعلان آراك 2