فياريال يتفوق على بايرن ميونخ بهدف وحيد فى ذهاب ربع نهائى أبطال أوروبا

فياريال يتفوق على بايرن ميونخ بهدف وحيد فى ذهاب ربع نهائى أبطال أوروبافياريال يتفوق على بايرن ميونخ بهدف وحيد فى ذهاب ربع نهائى أبطال أوروبا

رياضة6-4-2022 | 23:03

نجح فريق فياريال الإسبانى فى التفوق على بايرن ميونخ الألمانى بهدف دون رد، فى المباراة التى اقيمت بينهما على ملعب "لاسيراميكا"، ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.

وجاء هدف فياريال في الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء عن طريق اللاعب أرنوت جروينفيلد دانجوما في بداية تهديفية مبكرة من أصحاب الأرض.

وحاول فريق فياريال تسجيل الهدف الثاني لولا تقنية الفار التي ألغت الكرة التي سجلها اللاعب فرانسيس كوكلين في الدقيقة 42 من عمر المباراة.

كشف جوليان ناجيلسمان المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ عن تشكيل فريقه لمواجهة فياريال الإسباني، المقرر لها فى تمام التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "لاسيراميكا"، ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.

وجاء تشكيل بايرن ميونخ على النحو التالى:

حراسة المرمى: نوير.

الدفاع: ديفيز، أوباميكانو، بافارد، هيرنانديز.

الوسط: كيميتش، موسليرا، كومان.

الهجوم: مولر، ليفاندوفسكي، جنابرى.

وعلى الجانب الأخر، أعلن أوناي إيمري المدير الفني لفريق فياريال الإسبانى، عن تشكيل فريقه لمواجهة بايرن ميونخ الألمانى، المقرر لها فى تمام التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "لاسيراميكا"، ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.

وجاء تشكيل فياريال المباراة على النحو التالى:

حراسة المرمى: رولى.

الدفاع: ألبيول، باو توريس، فويث، استوبينان.

الوسط: كوكولين، كابوى، باريخو.

الهجوم: دانجوما، مورينو، لوسيلسو.

وتأهل فريق فياريال، إلى دور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا بعد تخطى يوفنتوس الإيطالي في مفاجأة مدوية بنتيجة 4-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2