أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر7-4-2022 | 08:25

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميس الموافق 7 أبريل 2022 .

الرباط ... يستقبل العاهل المغربي الملك محمد السادس، رئيس الحكومة الإسبانية بيدرو سانشيز، لإجراء مباحثات رسمية مع رئيس الوزراء الإسباني حول العلاقات بين البلدين.

القاهرة ... تستهل دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر، سهراتها الرمضانية بحفل تحييه فرقة عبد الحليم نويرة للموسيقى العربية بقيادة المايسترو صلاح غباشي، وذلك في التاسعة والنصف مساء على المسرح الكبير بالأوبرا.

الإسكندرية ... تنظم دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور مجدي صابر، حفلاً فنيًا لفرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربي، بقيادة المايسترو إيهاب عبد الحميد، على مسرح سيد درويش بالإسكندرية.

القاهرة ... ينطلق برنامج "حكايات المقتنيات الإسلامية" بالتعاون مع المتحف القومي للحضارة المصرية ومنصة "كايرو تايم"، ويذاع مرة كل أسبوع في رمضان على قنوات المنصة.

الرياض ... تستضيف المملكة السعودية، منافسات دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2022 لمنطقة الغرب، بمشاركة 20 فريقًا بينها 4 فرق يمثلون المملكة، وذلك خلال الفترة من 7-27 أبريل الجاري وللعام الثاني على التوالي.

دبي ... تنطلق منافسات الفرق لسلاح الشيش شباب وشابات ببطولة العالم للسلاح، والمقامة بمجمع حمدان الرياضي بدبي بالإمارات العربية المتحدة في الفترة من 2 حتى 10 أبريل الجاري.

أضف تعليق

إعلان آراك 2