أنطونيو كونتي: لا إصابات جديدة فى صفوف توتنهام

أنطونيو كونتي: لا إصابات جديدة فى صفوف توتنهامأنطونيو كونتي

رياضة7-4-2022 | 21:12

كشف أنطونيو كونتي، المدير الفنى لفريق توتنهام الانجليزى، عن جاهزية اللاعبين قبل مواجهة أستون فيلا يوم السبت المقبل قائلا: "لا إصابات جديدة.. بشرى سارة لأن رايان سيسيجنون وسيرجيو ريجيلون كانا في جلسة تدريبية معنا اليوم. سكيب، علينا الانتظار. لا يزال غير جاهز ونحتاج إلى التحلي بالصبر معه لمحاولة ذلك و حل مشكلته."

وعن مات دوهيرتي، قال كونتي: "عقلية رائعة. لقد أظهر لي أن يكون قويًا وأظهر لي أنه يفعل ما أريد منه ، سيتحسن وعندما يكون مستعدًا يريد اللعب. لقد أوضح لي أنه لا بالحديث ولكن بالموقف والسلوك."
‏وعن هاري كين، أكد كونتي: "إنه يستحق منصبًا مهمًا في عالم كرة القدم. يتمتع هاري أيضًا بالسن المناسب ليثبت أنه يمكن أن يكون واحدًا من أفضل اللاعبين في العالم والتاريخ. إنه موجود بالفعل في التاريخ لأنه سجل الكثير من الأهداف لصالح النادي والمنتخب الوطني".

وحول تطور الفريق، أشار أنطونيو كونتي: "المزيد من الأيام للعمل مع الفريق وهذا أمر مهم. لا تنسى أنني أتيت في نوفمبر ولم يكن لدي نفس الوقت مع المدربين الآخرين في فترة ما قبل الموسم واللاعبين الذين كنت ترغب في تسجيلهم في الصيف".

وأكد كونتي ان فريق يحتاج إلى خدمات سكيب ولا يستطيع الاستغناء عنه :علينا أن نستعيده لهذا الموسم، يجب أن يكون هذا هو الهدف. من المهم أن يشعر اللاعب بإمكانية التعافي ، أيضًا لأننا بحاجة به ونحن نثق به".

أضف تعليق

إعلان آراك 2