أبطال العمل يتحدثون.. نجوم فى «مهمة وطنية»

أبطال العمل يتحدثون..  نجوم فى «مهمة وطنية»أبطال مسلسل الاختيار

ثقافة وفنون8-4-2022 | 15:04

لم تكن مشاركتهم فى هذا المسلسل بطولة مميزة فى عمل درامى إنما هى «مهمة وطنية» لتويثق أصعب وأخطر بمرحلة مرت بها مصر فى تاريخها الحديث.

عن مشاركته فى هذا العمل الوطنى يقول الفنان أحمد عز أحد أبطال العمل: إن هناك أعمالا بمثابة «الفرصة» تأتى مرة واحدة فى مشوار الفنان وأعتبر نفسى محظوظا؛ لأنى قمت بأهم الأعمال التاريخية، مثل فيلم الممر ومسلسل هجمة مرتدة وأخيراً مسلسل الاختيار 3، مشيراً إلى أن الاختيار يسرد أحداثًا حقيقة مما يمنحه مصداقية أكبر إلى جانب أنه يخلق حالة خاصة فى الشارع تتسم بالوطنية والالتفاف القومى ليس فى مصر وحدها ولكن فى الوطن العربى أيضًا.

وأضاف أنه سعيد بالمشاركة فى الجزء الثالث من الاختيار مع الفنانين المشاركين فى العمل أحمد عز وكريم عبد العزيز وياسر جلال وخالد الصاوي، والمخرج بيتر ميمي، موضحًا أن الفن والدراما انعكاس للشارع وليس العكس، فالاختيار3 يسلط الضوء على مرحلة كبيرة من تاريخ مصر كانت بمثابة عنق الزجاجة والتحول من «الغرق» إلى بر الأمان، لا أريد حرق الأحداث ولكن أعد الجمهور بالاستمتاع والمشاهدة الطيبة لعمل درامى هادف سيظل محفورًا فى الأذهان لسنوات طويلة.

ومن جانبه، أكد الفنان كريم عبد العزيز أنه سعيد بالاشتراك فى مسلسل «الاختيار 3» بعد مشاركته فى الجزء الثانى منه، أكد أن سعادته نابعة من المشاركة فى توثيق تلك المرحلة التاريخية المهمة فى تاريخ مصر، لافتاً إلى أنه سعيد بمشاركة مجموعة من النجوم مثل أحمد السقا و أحمد عز وياسر جلال وخالد الصاوى وصبرى فواز وغيرهما، فضلا على التعامل مع مخرج بارع بحجم بيتر ميمي.

وفى السياق ذاته، أعرب الفنان أحمد بدير عن سعادته بردود الأفعال حول تجسيده لشخصية المشير حسين طنطاوي، قائلا: مشاركتى فى الاختيار تتويج لمشوارى الفنى الطويل.

ومن جانبه، أكد الفنان خالد الصاوى أن شخصية خيرت الشاطر أرهقته كثيراً بداية من الشكل وحتى المضمون والروح، لافتًا إلى أنه سعيد بردود الأفعال عن العمل حتى الآن، ولكن ينتظر التقييم الأخير بعد نهاية عرض العمل.

مسلسل «الاختيار 3» تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي، ويعرض على قناة ON الساعة 9.30 مساء والإعادة الساعة 4.20 صباحاً والساعة 3.25 مساء، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 11.20 مساء ويعاد الساعة 6 صباحا والساعة 10.30 صباحا والساعة 4.40 مساء.

المسلسل بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز و أحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، بيومى فؤاد، صبرى فواز، محمد رياض، إيمان العاصي، وعدد كبير من الفنانين، الذين يشاركون فى البطولة، الذين يظهرون ضيوف شرف خلال الحلقات.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2