بعد ظهورها بمسلسل العائدون.. مايا طلام تتصدر الترند

بعد ظهورها بمسلسل العائدون.. مايا طلام تتصدر الترندمايا طلام

ثقافة وفنون9-4-2022 | 17:32

تصدرت الفنانة التونسية الإيطالية مايا طلام، موقع التغريدات “تويتر” حيث احتلت المركز الأول فور ظهورها كضيفة شرف ضمن أحداث الحلقة السادسة والسابعة من مسلسل “العائدون” للنجم أمير كرارة، وسط إشادات بأدائها.

وتجسد مايا طلام شخصية “سارة” والتي تعمل ديلر في صالات القمار في كازينو في دولة أوربية، ومن خلال مراقبة الكازينو وتمكنت أجهزة الأمن المصرية من تحديد الديلر، وكان هدف أجهزة الأمن المصرية الوصول من خلالها لجماعة داعش الإرهابية المتواجدة في سوريا والعراق والتي نفذت عمليات إرهابية في كل دول العالم.

و تستعد مايا، أيضًا لتصوير أولى مشاهد فيلمها الجديد مع النجم العالمي چون تراڤولتا، في البرازيل وأمريكا، كما تستعد أيضًا للمشاركة في فيلم مصري يضم كبار النجوم المصريين، وستكشف مايا، عن تفاصيل دورها بالفيلم خلال الأيام القليلة المقبلة. جدير بالذكر أن مايا، تعد حالياً واحدة من أهم نجمات إيطاليا حيث قدمت العديد من الأعمال الفنية من بطولته المطلقة والتي حققت نجاحاً باهراً في إيطاليا ودول العالم، ومن أبرز أعمالها مسلسل

L’ alligatore,Un Passo del Cielo, Non Uccidere, il bello delle donne, The Spy, Bolice 4.0. IL gatto e la luna وفيلم، والفيلم المصري حملة فرعون.

وتأتي مواعيد عرض مسلسل العائدون بطولة أمير كرارة والقنوات الناقلة، عبر شاشة DMC يوميًا في الساعة الحادية عشرة إلا الربع مساءً، على أن تكون الإعادة في الساعة الثالثة من صباح اليوم التالي، بينما الإعادة الأخرى في الساعة الخامسة إلا خمس مساءً.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2