محافظ الجيزة: رفع 64 ألف طن مخلفات بالأحياء والمراكز

محافظ الجيزة: رفع 64 ألف طن مخلفات بالأحياء والمراكزمحافظ الجيزة: رفع 64 ألف طن مخلفات بالأحياء والمراكز

محافظات10-4-2022 | 15:37

قال محافظ الجيزة أحمد راشد إن المحافظة تولي اهتمامًا كبيرًا بمنظومة النظافة من خلال رفع تراكمات القمامة والمخلفات بكل أنحاء المحافظة وإجراء المتابعات الدائمة والميدانية لكل الأحياء والمراكز والمدن لرفع مستوى النظافة بالشوارع الرئيسية والفرعية.

وأضاف راشد في بيان اليوم الأحد، أن هناك العديد من المناطق، التي بحاجة إلى تكثيف دوريات العمل بها بجانب شركات النظافة العاملة بالمحافظة، منوهًا بأنه قد تم رفع أكثر من 64 ألف طن من المخلفات والقمامة المتواجدة بالشوارع خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان.

وأوضح أن المحافظة تبذل قصارى جهدها للارتقاء بمنظومة النظافة، موجهًا رئيس هيئة النظافة والتجميل ورؤساء الأحياء والمراكز والمدن والقرى بتكثيف حملات النظافة والتواجد الدائم والمتابعة الميدانية بالشوارع والميادين على مدار اليوم سواء قبل أو بعد الافطار لضمان عدم تأثر حالة النظافة.

وأكد ضرورة الاهتمام بالشوارع الفرعية ورفع كفاءة النظافة بها إلى جانب الاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين، فيما يتعلق بمشاكل المخلفات والقمامة وغيرها من المشكلات، التي قد تواجه المواطنين والعمل على حلها.

ولفت إلى أنه تم أيضًا رفع 1500 طن من المخلفات من المنطقة الواقعة أسفل الطريق الدائري بغطاطي بحي الهرم، كما تم تجميل الجزيرة الوسطي بشارع التحرير ودعمها بالزراعات والمسطحات الخضراء؛ لتظهر بالشكل الحضاري اللائق بالتزامن مع أعمال التطوير الجاري تنفيذها بالشارع.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2