تموين الإسماعيلية: ضبط وتحرير ٣٢ محضرا خلال حملة على الأسواق والمخابز

تموين الإسماعيلية: ضبط وتحرير ٣٢ محضرا خلال حملة على الأسواق والمخابزحملة تموينية

محافظات10-4-2022 | 18:07

وجه اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، بضرورة تكثيف أعمال مراقبة الأسواق والمحلات والمخابز، والعمل على تقديم منتج جيد وآمن للمواطنين وعدم احتكار السلع والتلاعب في الأسعار.

وقامت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية، اليوم الأحد، بحملة تموينية أسفرت عن تحرير عدد ٣٢ محضرا، منها عدد ٦ محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار بمحلات تجارية متنوعة النشاط، وعدد ٣ محاضر عدم حمل شهادة صحية، وعدد ١ محضر عدم الإعلان عن وجود مخازن.

وتمكنت الحملة من تحرير عدد ٣ محاضر إنتاج خبز ناقص الوزن، وعدد ٢ محضر إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وعدد ٤ محاضر عدم إعطاء بون الصرف للمواطن، وعدد ٦ محاضر لعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل، وعدد ٦ محاضر لعدم نظافة أدوات العجن، وعدد ١ محضر عدم وجود سجل بالمخبز.

وأكد حامد إبراهيم حامد مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية، أن توجيهات المحافظ مشددة بضرورة تكثيف الحملات والرقابة التموينية على الأسواق و المحلات التجارية والمخابز، لمجابهة التلاعب بالأسعار ومنع احتكار السلع، والتأكد من جودة المنتجات التي تقدم للمواطنين، بالإضافة إلي الحفاظ على حق المواطنين في الحصول على رغيف الخبز.

أضف تعليق