أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر11-4-2022 | 08:22

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الاثنين الموافق 11 أبريل 2022 .

القاهرة..تطلق وزارة الشباب والرياضة برنامج المبادرات الشبابية لعام 2022، من خلال التنسيق بين الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب، والإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني، وبالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي (GIZ)، من خلال مشروع تكافؤ الفرص والتنمية الاجتماعية، ويستمر البرنامج حتى 17 أبريل الحالي، بالمدينة الشبابية بالغردقة، بمشاركة 105 مشاركين و30 منسقا من محافظات القاهرة الكبرى، الإسكندرية، الفيوم، سوهاج، قنا، وأسوان.

القاهرة.. تعقد وزارة التضامن الاجتماعي، بالتعاون مع المركز المصري للفكر والدراسات الاستراتيجية، ندوة لتدشين مشروع بحثي غير مسبوق حول "التكلفة الاقتصادية والاجتماعية للإرهاب في مصر"، يشارك فيها نخبة من كبار الباحثين المصريين.

القاهرة.. تبدأ وزارة التضامن الاجتماعي إذاعة مسلسلها الجديد "أهل الحتة"، وذلك من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، يوميا طوال شهر رمضان، في الساعة الثامنة مساءً.

القاهرة..تفتتح فرقة المسرح القومي عرضها الجديد "نور الطريق"، ويستمر عرضه يوميا طوال شهر رمضان، على خشبة المسرح القومي.

القاهرة.. يقيم قطاع صندوق التنمية الثقافية، في الساعة التاسعة مساءً، بسور القاهرة الشمالي بشارع المعز، حفل أوركسترا الأنامل الصغيرة.

القاهرة.. تنطلق فعاليات النسخة السادسة من برنامج "هل هلالك" هذا العام، الذي ينظمه قطاع شئون الإنتاج الثقافي، مجانا للجمهور، في الساعة الثامنة والنصف مساءً، على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون.

القاهرة.. يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك معسكرا مغلقا، استعدادا لمواجهة فاركو، في بطولة الدوري الممتاز.

أديس أبابا.. يجتمع فريق خبراء الاتحاد الإفريقي حول إحصاءات الهجرة والتنقل في إفريقيا، بهدف تحديد وتبادل المعلومات حول المنهجيات الحالية المستخدمة على المستوى الوطني والإقليمي والقاري والدولي بشأن الهجرة والتنقل، وتحديد خارطة طريق واضحة لتطوير الوثائق المنهجية والمبادئ التوجيهية للهجرة في القارة السمراء.

واشنطن.. يلتقي وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، ووزير الدفاع لويد جيه أوستن، مع نظيريهما الهنديين سوبرامانيام جايشانكار، وراجناث سينج، في واشنطن؛ لحضور الحوار الوزاري الرابع بين الولايات المتحدة والهند "2 + 2".

الجزائر.. يقوم رئيس الوزراء الإيطالي ماريو دراغي، بزيارة إلى الجزائر، على رأس وفد رفيع المستوى، وذلك تلبيةً لدعوة الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون.

إسلام آباد.. يعقد البرلمان الباكستاني جلسة لانتخاب رئيس وزراء جديد خلفا لعمران خان الذي حُجبت عنه الثقة أمس، بعد أزمة سياسية استمرّت أسابيع تم طرح الثقة في حكومته مرتين.

فيينا.. يزور المستشار النمساوي كارل نيهمر روسيا؛ في مهمة وساطة لإنهاء الحرب في أوكرانيا.

برلين.. يستقبل المستشار الاتحادي الألماني أولاف شولتز، رئيس الوزراء الألباني إيدي راما، في زيارة للمستشارية الألمانية.

أضف تعليق

إعلان آراك 2