حارس مرمى يسجل هدفا رائعا بتسديدة هائلة في الوقت الضائع.. فيديو

حارس مرمى يسجل هدفا رائعا بتسديدة هائلة في الوقت الضائع.. فيديوحارس مرمى يسجل هدفا رائعا بتسديدة هائلة في الوقت الضائع.. فيديو

TV11-4-2022 | 09:28

أحرز ريكاردو غانيو، حارس مرمى مودينا، هدفًا مذهلاً في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع ليمنح فريقه المنافس في المجموعة الثانية بدوري الدرجة الثالثة دفعة قوية من أجل الصعود إلى دوري الدرجة الثانية الإيطالي.

ومع بدء الوقت المحتسب بدل الضائع والنتيجة تشير إلى التعادل 1-1 مع إيموليزي، سجل حارس المرمى غانيو البالغ من العمر 24 عامًا هدفًا لا يصدق من خارج منطقة جزاء فريقه بتسديدة مباشرة.

وذهبت التسديدة إلى مرمى الخصم دون أن يلمسها أي من لاعب الفريقين لتسقط في مرمى جيان ماريا روسي، حارس مرمى إيموليزي، ليحصد مودينا النقاط الثلاث ويعزز صدارته للمجموعة.

وبدا مودينا، الذي صعد إلى صدارة المجموعة، في حاجة ماسة إلى النقاط الثلاث للوصول إلى دوري الدرجة الثانية، وكأنهم على وشك خسارة نقاط حيوية.

ولكن بعد ذلك حدثت لحظة من الجنون عندما سدد غانيو الكرة من خارج منطقة جزائه في الدقيقة 91، وكانت الركلة هائلة ولكن لم يتوقع أحد أن تتجاوز الكرة الحارس لتسقط في الجزء الخلفي من الشبكة.

وأصيب لاعبو أصحاب الأرض والجماهير بالجنون احتفالًا بهدف الفوز المتأخر لحارس المرمى ليواصل الفريق بحثه عن الصعود للدرجة الثانية، حيث ركض البدلاء وكافة لاعبي الفريق نحو غانيو للاحتفال به ومعه بهذا الهدف المذهل.

وحافظ مودينا على صدارة ترتيب المجموعة الثانية في دوري الدرجة الثالثة الإيطالي بفارق أربع نقاط عن أقرب منافسيه قبل جولتين فقط على النهاية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2