أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاء

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاءأهم الأخبار المتوقعة

مصر12-4-2022 | 07:54

تنشر "دار المعارف" أهم المتوقعة اليوم الثلاثاء الموافق 12 أبريل 2022

القاهرة.. يعلن المركز القومي للبحوث تفاصيل نتائج مبادرة "المسح القومي لمعدل انتشار اضطراب التوحد والإعاقات للأطفال 1 - 12 سنة بمصر" والتي ينفذها المركز بالتعاون مع مركز القاهرة الديموجرافي والإدارة العامة للحد من الإعاقة بوزارة الصحة والسكان، بتمويل من أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا.

القاهرة.. يعقد المجلس الأعلى للثقافة ندوة بعنوان "الشخصية المصرية بين التسامح والتطرف"، تنظمها لجنة مواجهة التطرف والإرهاب بالمجلس، في تمام الساعة التاسعة مساءً، في قاعة المؤتمرات بالمجلس.

القاهرة.. ينظم قطاع صندوق التنمية الثقافية عددا من الأنشطة بعدد من مراكز الإبداع التابعة له، في إطار الاحتفالات الفنية والثقافية خلال شهر رمضان المعظم.

القاهرة.. تنظم مكتبة الإسكندرية والجمعية العربية للعلوم والثقافة والتنمية، مساءً، احتفالية ومعرضًا تحت عنوان "محكى رمضان زمان بالقاهرة"، وذلك بمقر بيت السناري الأثري بحي السيدة زينب في القاهرة.

القاهرة.. ينطلق عرض العرائس الشهير "الليلة الكبيرة" خلال شهر رمضان الكريم، حيث يقدم عروضه بساحة الهناجر بالأوبرا ولمدة أسبوعين يوميًا في تمام الساعة التاسعة مساء، ضمن فعاليات "هل هلالك" التي يقيمها قطاع الإنتاج الثقافي.

القاهرة.. يقام عرض غنائي صوفي بعنوان "بوابة الغفران"، مساءً، على خشبة مسرح النهر بساقية الصاوي.

القاهرة.. تقام مباراة كرة القدم بين الزمالك وفاركو، مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري الممتاز.

هلسنكي.. يشارك منتخب مصر لسيدات التنس في لقاءات المجموعة الأفروأوربية الثانية لكأس بيلي جين كينغ (BJK Cup) التي تقام في فنلندا وتستمر حتى 15 أبريل الجاري.

مدريد.. تقام مباراة كرة القدم بين ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي، في إطار إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

الرباط.. تستأنف حركة الملاحة عبر خط الربط البحري بين المغرب وإسبانيا للمسافرين، حيث سيتم إطلاق الرحلات البحرية بين ميناءي الجزيرة الخضراء وطنجة المتوسط، وبين ميناءي طريفة وطنجة، برحلات مخصصة للركاب.

موسكو.. يزور الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ونظيره البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو قاعدة فوستوتشني الفضائية جنوب شرقي روسيا، حيث سيجريان مباحثات يعقبها مؤتمر صحفي مشترك.

ميلكيوك.. يبدأ المبعوث الرئاسي الأمريكي الخاص للمناخ جون كيري زيارة إلى بالاو تستمر حتى 15 أبريل الجاري، حيث يترأس وفد الولايات المتحدة في مؤتمر "محيطنا" الذي تستضيفه الولايات المتحدة وجمهورية بالاو.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2