أخطاء في مسلسل "يو تيرن" تغيير مكان جرح كريم قاسم

أخطاء في مسلسل "يو تيرن" تغيير مكان جرح كريم قاسمأخطاء في مسلسل يو تيرن تغيير مكان جرح كريم قاسم

ثقافة وفنون13-4-2022 | 13:18

منذ الحلقة السادسة من مسلسل "يو تيرن" وبطل العمل الفنان كريم قاسم يظ-هر برأس مجروحه بسبب تعرضه للضرب على يد "شوقي"، محمود حافظ، ولكن أين يقع الجرح تحديدا في رأسه.

ظهر كريم قاسم في المستشفى فور تعرضه للضرب ورأسه ملفوف بشاش، ويظهر القطن من تحته فوق أذنه اليمنى، وهو نفس المكان الذي أمسكه فور تعرضه للضرب، ولكن بمجرد مغادرة المستشفى يتحول الشاش إلى لصق طبي في النصف الأيمن من الرأس، فوق مكان الجرح الأصلي.

يعرض مسلسل "يوتيرن" للنجمة ريهام حجاج، على عدد من القنوات المختلفة، حيث يبدأ العرض من قناة cbc بالتزامن مع وقت الإفطار الساعة 6:15، كما يعرض في نفس التوقيت على القناة الأولى بالتليفزيون المصرى.

في حين تقوم قناة المحور بعرضه الساعة 8 مساء، على أن يعرض بعدها على شاشة قناة ON في تمام الساعة 10:30، ثم يتم عرضه بعدها على قناة الحياة الساعة 11:30 مساء.

ومسلسل "يوتيرن" بطولة ريهام حجاج، الفنان الكبير توفيق عبد الحميد، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن قسيونى، صفاء الطوخى، محمود حجازى، نانسي صلاح، نورهان، عبير منير، وهلا السعيد وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.

أضف تعليق