رياح وغيوم.. تعرف على درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس

رياح وغيوم.. تعرف على درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميستعرف علي درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس

مصر14-4-2022 | 03:21

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن توقعات حالة الطقس غدا الخميس الموافق 14 إبريل 2022، حيث سيشهد نشاط رياح وغيوم، وسيسود طقس ربيعي معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، مائل للحرارة على شمال الصعيد، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وعن حالة الطقس ليلا، أوضحت الأرصاد الجوية أنه سيسود طقس بارد في فترات الليل والصباح الباكر على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وتوقعت أن تنشط الرياح أحيانا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، وستنشط الرياح على السواحل الشمالية وسيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، وستتكون الغيوم على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ووسط سيناء، وسيكون مشمس على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر والصعيد.

سيشهد البحر المتوسط طقس خفيف إلى معتدل وسيتراوح ارتفاع الموج بين متر ومتر ونصف واتجاه الرياح شمالية شرقية، بينما سيشهد البحر الأحمر طقس معتدل إلى مضطرب وسيتراوح ارتفاع الموج بين مترين ومترين ونصف وإتجاه الرياح شمالية غربية.

درجات الحرارة المتوقعة غدا الخميس 14 إبريل

القاهرة العظمى 26 والصغرى 14، الإسكندرية العظمى 22 والصغرى 14، طنطا والسويس العظمى 26 والصغرى 15، دمنهور العظمى 24 والصغرى 15، مطروح وبورسعيد العظمى 21 والصغرى 13، دمياط العظمى 22 والصغرى 15، الزقازيق العظمى 25 والصغرى 14، المنصورة العظمى 24 والصغرى 14، الإسماعيلية ووادي النطرون العظمى 25 والصغرى 15.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2