«تاوضروس» خلو مستشفيات محافظة قنا من مصابي فيروس كورونا

«تاوضروس» خلو مستشفيات محافظة قنا من مصابي فيروس كوروناكورونا

محافظات14-4-2022 | 13:23

أعلن الدكتور راجي تاوضروس وكيل وزارة الصحة بقنا ، خلو مستشفيات المحافظة ، من أي مرضى مصابين ب فيروس كورونا المستجد.

وأكد تاوضروس ، أن جميع نتائج تحاليل عينات PCR لفحص فيروس كورونا للأقسام الداخلية وعددهم 33 حالة وحالات العناية المركزة 15 حالة قد جاءت سلبية وذلك على مدار ال 15 يوم الماضية.


وأضاف وكيل صحة قنا ، أن إرتفاع نسب التطعيم للمواطنين بالجرعات الأولى والثانية والتنشيطية والتي ساهمت في تحقيق هذا الإنجاز بخلو مستشفيات المحافظة من أي مريض كورونا
حيث بلغ عدد من تلقوا الجرعة الأولي 1354634 مواطن ومن تلقوا الجرعة الثانية 944885 بينما بلغ من تلقوا الجرعة التنشيطية 59958 مواطن .


ولفت تاوضروس ، إلى إستمرار الفرق الطبية في آداء واجبها الوطني في وصول اللقاح إلى جميع المستحقين من أبناء المحافظة

وأوضح وكيل وزارة الصحة بقنا ، أن الدعم المستمر من الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والقائم بأعمال وزير الصحة والسكان ، واللواء اشرف غريب الداودي محافظ قنا ، كان له دور كبير في دعم المنظومة الصحية بالمحافظة في تخطي تلك المرحلة العصيبة ، داعيا المواطنين بضرورة الإلتزام بالإجراءات الإحترازية وإرتداء الكمامات .


ويتقدم تاوضروس ، بخالص عبارات الشكر والإمتنان والتقدير لجميع الفرق الطبية من جنود الجيش الأبيض والتي ساهمت منذ اللحظة الأولى لظهور جائحة كورونا ، متقدما بالتحية والإجلال لشهداء الفريق الطبي والذين أناروا لنا الطريق بجهودهم وتفانيهم في التصدي لجائحة كورونا.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2