تفاصيل برنامج الأهلي في الإمارات

تفاصيل برنامج الأهلي في الإماراتتفاصيل برنامج الأهلي في الإمارات

* عاجل9-1-2018 | 14:53

كتب: مصطفى يحيى
كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن تفاصيل برنامج الأحمر في الإمارات استعدادا لمباراة كأس السوبر أمام المصري التي تقام يوم الجمعة المقبل، بملعب هزاع بن زايد.
وقال عبد الحفيظ في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "الفريق سيسافر إلى أبو ظبي عصر اليوم، على أن تتوجه البعثة بعد ذلك إلى مدينة العين".
وأضاف: "الفريق سيؤدي أول مران له غدا الثلاثاء على الملعب الفرعي لاستاد هزاع بن زايد".
وأوضح: "المران الثاني والأخير سيقام يوم الخميس على ملعب هزاع بن زايد الذي يستضيف المباراة".
وأكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن شريف إكرامي، حارس الفريق، سيكون ضمن بعثة الأهلي المسافرة إلى الإمارات لخوض مباراة السوبر أمام المصري يوم الجمعة المقبل.
وأوضح في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "إكرامي كان يعاني من إصابة في الفترة الماضية وعاد للمران قبل مباراة القمة بـ4 أيام، لذلك تم استبعاده من المباراة".
وقال: "إكرامي أصبح جاهزا في الفترة الحالية وسيكون ضمن بعثة الفريق في السوبر".
وعن حالة رامي ربيعة، مدافع الفريق، قال: "رامي سيخضع لفحص طبي آخر لتحديد فترة غيابه، اللاعب عانى من آلام في العضلة الضامة خلال مباراة الزمالك، لذلك تم استبداله".
وأشار عبد الحفيظ إلى أن سعد الدين سمير، مدافع الفريق، جاهز تماما للمشاركة في مباراة السوبر أمام المصري، لافتا إلى أن قرار عدم الدفع به في مواجهة الزمالك كان لوجهة نظر فنية للكابتن حسام البدري، المدير الفني، حتى يحصل اللاعب على أكبر قدر من الراحة.
كما أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن توقيع عقوبة مالية على صالح جمعة، لاعب الفريق، بعد غيابه عن مران اللاعبين المستبعدين من مباراة الزمالك بالدوري الممتاز.
وقال عبد الحفيظ في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "صالح غاب عن المران دون الحصول على إذن وليست المرة الأولى، لذلك تم تطبيق اللائحة عليه".
وأضاف: "صالح خارج حسابات الجهاز الفني لمباراة السوبر أمام المصري بالإمارات يوم الجمعة المقبل".
وأوضح عبد الحفيظ: "ندرك تماما أن صالح يملك قدرات فنية مميزة، لكن لدينا نظام نسعى لتطبيقه على الجميع ولا بد من الجميع يسير على النظام داخل النادي".
وأتم: "لا بد أن يدرك صالح أن فرصة مشاركته قد تأتي في لحظة، نظرا لضغط المباريات وتعرض بعض اللاعبين للإصابة، ولا بد وأن يكون مستعدا للفرصة في أي وقت".
أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2