أكثر من 132 ألف مصل فى الروضة الشريفة خلال العشر الأوائل من رمضان

أكثر من 132 ألف مصل فى الروضة الشريفة خلال العشر الأوائل من رمضانليالى رمضان بالمسجد النبوى

الدين والحياة16-4-2022 | 07:43

تواصل وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوى ممثلة فى الإدارة العامة للحشود جهودها اليومية بالتعاون مع الجهات الأمنية للتسهيل على الزوار و المصلين الدخول للصلاة فى الروضة الشريفة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم وصاحبيه رضى الله عنهما.

ووصل عدد الزوار للسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم وصاحبيه رضى الله عنهما خلال الأيام العشرة الأولى من شهر رمضان المبارك (298،979) زائراً وعدد المصلين فى الروضة الشريفة (132،345) مصليًا.

وتحرص الإدارة العامة على تنظيم وترتيب آلية الزيارة و الصلاة فى الروضة الشريفة بعد الحجز المسبق للصلاة ب الروضة الشريفة عبر تطبيق "اعتمرنا أو توكلنا " وذلك فى الفترتين الأولى التى تبدأ من بعد صلاة الظهر إلى قبيل صلاة العصر والفترة الثانية بعد انتهاء صلاة القيام إلى قبيل صلاة الفجر ، والفترة المخصصة للنساء من بعد صلاة الفجر إلى قبيل صلاة الظهر.

وتأتى هذه الجهود حرصًا من وكالة شؤون المسجد النبوى للتسهيل على الزوار و المصلين للصلاة فى الروضة الشريفة والسلام على رسول الله وصاحبيه رضى الله عنهما, وتأتى هذه الجهود وفق تطلعات ولاة الأمر- حفظهم الله- بما يسهم فى خدمة الزوار و المصلين بالمسجد النبوي.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2