عبده يحيى وفتح الله نجما المحلة يكشفان حقيقة التوقيع للزمالك

عبده يحيى وفتح الله نجما المحلة يكشفان حقيقة التوقيع للزمالكعبده يحيى

رياضة16-4-2022 | 08:07

أعلن عبده يحيى، ومحمد فتح الله نجما الفريق الأول لكرة القدم بنادى غزل المحلة، عدم صحة الأخبار المتداولة عن توقيعهما لنادى الزمالك خلال الفترة الماضية.

وقال عبده يحيى فى تصريحات تلفزيونية :" وقعت للزمالك رسميا خلال الأيام الماضية؟ والله ما حصل، وتركيزى الكامل حاليا مع غزل المحلة، وكنت أتناول السحور مع أصدقائى وفى اليوم التالى وجدت وسائل الإعلام تؤكد بأننى أتناول السحور فى الزمالك".

ومن جانبه قال فتح الله فى تصريحات تليفزيونية :" لم أوقع لنادى الزمالك أو أى ناد آخر خلال الفترة الحالية، وأى مفاوضات لانتقالى ستكون عن طريق نادى غزل المحلة فقط، وعقدى لا يزال ساريا مع غزل المحلة لمدة سنتين، ويجب الرجوع لإدارة المحلة حال أراد أى ناد التعاقد معى".

وتابع " فتح الله " :" تواجدنا فى القاهرة لمدة أسبوع من أجل الاستعداد لفريق الجونة، والحديث عن تواجدى بمقر نادى الزمالك عار تماما من الصحة".

وكان فريق غزل المحلة خطف فوزا مثيرا من الجونة بهدفين مقابل هدف وحيد فى المباراة التى جمعت الفريقين، الجمعة، على استاد غزل المحلة، فى إطار منافسات الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدورى الممتاز.

بهذه النتيجة، يحتل غزل المحلة المركز التاسع برصيد 16 نقطة جمعها من 14 مباراة، حيث فاز فى ثلاثة مباريات وتعادل فى 7 مواجهات وخسر 4 لقاءات، بينما يحل الجونة المركز الرابع عشر برصيد 14 نقطة من 13 مباراة خاضها حتى الآن وله مباراة مؤجلة مع الأهلى، حقق الفوز 4 مباريات وتعادل فى مواجهتين وخسر 7 لقاءات.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2