داعش يتحرى عن ميدو عادل ويبدأ حرب هدم الثوابت فى "العائدون"

داعش يتحرى عن ميدو عادل ويبدأ حرب هدم الثوابت فى "العائدون"العائدون

ثقافة وفنون16-4-2022 | 08:13

شهدت الحلقة 14 من مسلسل "العائدون"، الذى يذاع على شاشة قناة dmc، ويقوم ببطولته النجم أمير كرارة، وسط كوكبة من نجوم الفن أحداث مثيرة .

وبدأت الحلقة 14، بمعرفة "علاء" محمد عادل بتفتيش منزله من قبل أشخاص يتبعون تنظيم داعش، الذى يود التعرف عليه أكثر قبل حسم القرار فى ضمه إليهم.

وأبدى سياف "أحمد الأحمد" والى تنظيم داعش الإرهابى، فى مسلسل العائدون الحلقة 14، موافقته على انضمام ميدو عادل، للتنظيم، من خلال وجوده فى المركز الإعلامى، لتكون مهامه خاصة بتصوير وإخراج العمليات الإرهابية التى يرتكبونها، وبثها عبر الإنترنت.

وفى مشهد أخر كان أمير كرارة وأمينة خليل، قد انتها من تجهيز ميدو عادل بشكل نهائى، والتأكد من مدى جاهزيته بعد وضعه فى أكثر من اختباره والتعامل معه بطريقة آمنة، ومنح أمير كرارة فلاشة مزودة بأحاديث وتقارير صادرة من الأزهر الشريف ودار الافتاء، تُكذب فيها عقائد تنظيم داعش الإرهابى، تحسباً لأى محاولة يقوم بها التنظيم للسيطرة على فكرة علاء فى أى وقت، إذ تكون درعا واقيًا من تلك العقيدة الفاسدة .

كما شهدت الحلقة أيضاً مقابلة محمود عبد المغنى بـ قائده فى الجهاز الأمنى المصرى، والذى تم فيها إخباره بأن حرب التشكيك فى الثوابت بدأت بالترويج للشذوذ وهدم الثقة فى الأديان.

تدور أحداث مسلسل العائدون حول الكشف عن بعض المؤامرات التى تتعرض لها الدولة المصرية، والجهود التى تبذلها أجهزتها المختلفة للتصدى إلى تلك المؤامرات، ومن بطولة النجوم " أمير كرارة وهانى رمزى وأمينة خليل".. من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف باهر دويدار.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2