سحب 34 ألف عينة للتأكد من جودة مياة الشرب بالفيوم

سحب 34 ألف عينة للتأكد من جودة مياة الشرب بالفيومسحب 34 ألف عينة للتأكد من جودة مياة الشرب بالفيوم

محافظات16-4-2022 | 12:37

قال رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحيى بالفيوم المهندس محمد عبد الجليل النجار، إن الشركة تسعى جاهدة في مجال مراقبة مياه الشرب أن تصل بخدماتها لأعلى مستوياتها من الجودة وتحسين أدائها .. مشيرا إلى أنه تم سحب أكثر من 34 ألف عينة من مياه الشرب وتحليلها من أجل التأكد من مطابقتها وسلامتها حفاظا على صحة المواطنين.

وأضاف النجار، في بيان اليوم السبت، أن قطاع المعامل بمتابعة جودة مياه الشرب والصرف الصحي والصناعي قام بتجميع 34089 عينة للتأكد من جودة مياة الشرب .

من جانبها ، قالت رئيس قطاع المعامل الدكتورة وفاء يعقوب، إن العينات التي تم سحبها خلال شهر مارس الماضى مقسمة بنحو 33343 عينة من المحطات الرئيسية والوحدات المرشحة وشبكات مياه الشرب بجميع أنحاء المحافظة عن طريق الإدارة العامة لمعامل محطات مياه الشرب والإدارة العامة للمعمل المركزي ل مياه الشرب والإدارة العامة للجودة وشئون البيئة ، ونحو 672 عينة من دخول وخروج ومراحل معالجة محطات الصرف الصحي عن طريق الإدارة العامة لمعامل محطات الصرف الصحي والإدارة العامة للمعمل المركزى للصرف الصحي ، و69 عينة صرف صناعي عن طريق الإدارة العامة للصرف الصناعي وتم التأكد من مطابقة العينات وأظهرت النتائج جودة مياة الشرب.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2