محافظ الشرقية يُشارك في حفل الإفطار الجماعي للأطفال الأيتام بقرية الحصوة بأبو كبير

محافظ الشرقية يُشارك في حفل الإفطار الجماعي للأطفال الأيتام بقرية الحصوة بأبو كبيرجانب من اللقاء

محافظات16-4-2022 | 20:35

في إطار إحتفالات محافظة الشرقية بيوم اليتيم... شارك الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية في حفل الإفطار الجماعي للأطفال الأيتام والذي أقامته مديرية التضامن الإجتماعي بالتعاون مع مؤسسة شوقي محمدين الخيرية لرعاية الأيتام ، وذلك بقرية الحصوة التابعة لرئاسة مركز ومدينة أبو كبير ، في حضور الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ والأستاذ عبد الحميد الطحاوي وكيل وزارة التضامن الإجتماعي والدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة والأستاذ محمد رمضان وكيل وزارة التربية والتعليم والمهندس حمدي نصر رئيس مركز ومدينة أبو كبير والمهندس شوقي محمدين رئيس مجلس إدارة مؤسسة شوقي محمدين الخيرية وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ وأهالي القرية.

قدم محافظ الشرقية التهنئة للأطفال الأيتام بمناسبة شهر رمضان وتبادل الحديث معهم للإطمئنان على أحوالهم المعيشية ، معرباً عن سعادته لتواجده بينهم ومشاركتهم حفل الإفطار وحثهم على التزود بالعلم والمعرفة والحصول على الدرجات النهائية في المواد الدراسية للمشاركة في بناء مصرنا الجديدة التي نحلم بها.

كما قام محافظ الشرقية بتسليم عدد 2 كرسي متحرك لذوي الهمم من أبناء القرية ، وكذلك تسليم مشروع قرض حسن لأسرة معيلة لمساعدتها في إقامة مشروع صغير يُدر دخلاً ويوفر لها حياه كريمة.

وفي نهاية الإحتفالية قدم رئيس مجلس إدارة مؤسسة شوقي محمدين الخيرية ل محافظ الشرقية نسخة من كتاب الله تقديراً لدوره في الإرتقاء بمستوى الخدمات المؤداه للمواطنين في كافة القطاعات الخدمية والتنموية.

أضف تعليق