داليا البحيري من السودان: ذكريات طفولتى هنا

داليا البحيري من السودان: ذكريات طفولتى هناداليا البحيري

ثقافة وفنون17-4-2022 | 17:29

شاركت الفنانة داليا البحيري جمهورها بصورة جديدة لها، بصحبة طاقم ضيافة طيران بدر بأحد مطارات السودان، على حسابها الرسمى بموقع الصور الشهير انستجرام.

وعلقت الفنانة داليا البحيري قائلة :" بعد سنين كتير قوى رايحة البلد اللى قضيت فيها جزء مهم من ذكريات طفولتى.. بلد الطيبة والخير والمحبة بلدى الثانى السودان الحبيب " .

وكان من المقرر أن تنافس الفنانة داليا البحيري، في سباق مسلسلات رمضان 2022، بالجزء الخامس من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوي"، مع المخرج أحمد نور، ولكن كشفت الكاتبة الصحفية والمؤلفة أمانى ضرغام عن مصير الجزء الخامس من مسلسل “يوميات زوجة مفروسة أوى”، وقالت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”: “لكل الناس اللي بيسألوني، لا يوجد جزء خامس من يوميات زوجة مفروسة، وإن شاء الله أتقابل مع فريق العمل، في عمل مميز جديد، ويضيف لنا جميعا”.

ومسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوي"، يشارك في بطولته كل من داليا البحيري، خالد سرحان، مدحت تيخة، سلوى عثمان، علاء زينهم، نور إيهاب، محمد أبو داوود، إيمان السيد، ومروة عبدالمنعم وغيرهم.

يذكر أن داليا البحيري، شاركت مؤخرا في بطولة مسرحية "أبو العربي" وهي من إخراج تامر كرم، تأليف محسن رزق، وشاركها البطولة: هاني رمزي، أحمد فتحي، محمد جمعة، حجاج عبدالعظيم، ليلى عز العرب، عمرو عبدالعزيز.

أضف تعليق