الكبير أوي 6 الحلقة 17 .. الكبير يضرب مربوحة

الكبير أوي 6 الحلقة 17 .. الكبير يضرب مربوحةالكبير أوي 6 الحلقة 17 .. الكبير يضرب مربوحة

ثقافة وفنون18-4-2022 | 20:06

شهدت أحداث الحلقة 17 من مسلسل الكبير أوي 6، أحداثا كوميدية غير متوقعة، فبعد تنكر جوني في زي فتاة تدعى “سهلة المنال” للإيقاع بهدرس وكشف خداعه متابعين قناته على يوتيوب، ينتقل المشهد إلى دوار الكبير ليدخل غرفته فيجد ما يشبه ألعاب الأطفال على سرير غرفة النوم.

وحينما يحاول الكبير إبعاد هذه الدمى من على سرير غرفة النوم ويبحث عن مربوحة يكتشف أن مربوحة تتنكر مرة أخرى في زي أخطبوط لإغرائه وهو ما يصيب الكبير بصدمة وحينما يسألها من أين جاءت بهذه الأفكار تقول مربوحة له إنها وجدتها على إحدى صفحات فيسبوك وتدعى “نورا الأمورة” والتي تقدم نصائح للسيدات لإسعاد الأزواج في 27 خطوة.

ويتفاجأ الكبير بحلزون على وجه مربوحة التي تؤكد له أنها إحدى وصفات الجمال من صفحة “نورا الأمورة” وتقول مربوحة له إنها جهزت له الحمام ووضعت في البانيو 3 سمكات من نوع القراميط وقامت بإيصال الماء بسلك الغسالة فيقوم بلفها بالبطانية وضربها.

مسلسل الكبير أوي 6 بطولة أحمد مكي، الوجه الصاعد رحمة أحمد، و محمد سلام، و بيومي فؤاد، و هشام إسماعيل، و سما إبراهيم، و محمد اوتاكا، و ليلى عزالعرب، و مصطفى غريب، و حسن القناوي، و علاء زينهم، و حسين ابو حجاج، و ضيوف الشرف ماجد الكدوانى، و حمدي الميرغني، و نرمين الفقي، و أسماء جلال، و سليمان عيد و آخرون، و تأليف مصطفى صقر، إخراج أحمد الجندي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2