لجنة الحكام تتجاهل بيان الأهلى وتستقر على حكام مصريين لمباراة الطلائع

لجنة الحكام تتجاهل بيان الأهلى وتستقر على حكام مصريين لمباراة الطلائعلجنة الحكام تتجاهل بيان الأهلى وتستقر على حكام مصريين لمباراة الطلائع

رياضة18-4-2022 | 20:23

تجاهلت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة بيان مجلس إدارة النادى الأهلى الاخير بشأن تعيين حكام مباريات الفريق الاحمر على خلفية الاخطاء التى حدثت مؤخرًا.

واستقر عصام عبد الفتاح رئيس اللجنة على إسناد مهمة إدارة مباراة الفريق الاحمر أمام فريق طلائع الجيش المقرر خوضها ببطولة الدوري الممتاز بطاقم تحكيم محلى، وهو ما يتنافى مع طلب الاهلى الأخير.

وتقام مباراة الأهلي وطلائع الجيش في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري وذلك يوم الأربعاء الموافق 27 أبريل الجاري.

كانت إدارة النادى الأهلي قد طالبت اتحاد الكرة فى بيان رسمى بضرورة الاستعانة بأطقم أجنبية لإدارة بعض مبارياته، وذلك بعد خسارته أمام المصري البورسعيدي في مباراة الجولة الرابعة عشر، وتضمن البيان انتقاد للتحكيم المصري. وعلل رئيس لجنة الحكام قراره بعدم تعيين حكام اجانب لمباراة الاهلى مع طلائع الجيش بأن الأهلي لم يطلب استقدام حكام أجانب لإدارة مباراته أمام طلائع الجيش قبل موعد المباراة بأسبوعبن وفقًا للائحة فضلا عن تحمل نفقات استقدام طاقم التحكيم والمقدر بـ 36 ألف دولار.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2