سلة الزمالك يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة فاب الكاميروني غدًا في بطولة إفريقيا

سلة الزمالك يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة فاب الكاميروني غدًا في بطولة إفريقياسلة الزمالك يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة فاب الكاميروني غدًا في بطولة إفريقيا

رياضة18-4-2022 | 21:59

اختتم الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك تدريباته اليوم /الإثنين/، على صالة حسن مصطفى؛ استعدادًا لمواجهة نظيره فريق فاب بطل الكاميرون غدًا، في إطار الجولة الخامسة والأخيرة من المجموعة الثانية لبطولة إفريقيا، التي استضافتها القاهرة اعتباراً من 9 أبريل الحالي وتُختتَم غدًا.
وكان الزمالك قد حقق الفوز على نظيره فريق أسبوار فوكاش بطل الكونغو بنتيجة 101-92 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أول أمس السبت في إطار الجولة الرابعة من المجموعة الثانية لبطولة إفريقيا.
يذكر أن الزمالك كان قد ضمن المشاركة في بطولة الأندية الإفريقية أبطال الدوري للموسم الثاني على التوالي، بعد الفوز بلقب دوري السوبر.
وقد أسفرت قرعة بطولة إفريقيا عن وقوع الزمالك في مجموعة النيل، والتي تضم: بترو دي لواندا الأنجولي وفاب الكاميروني وكوبرا سبورت من جنوب السودان وكيب تاون تايجرز الجنوب إفريقي وفوكاش الكونغولي على أن تتأهل 4 فرق من المجموعة للمرحلة الأخيرة، التي تقام في كيجالي برواندا في شهر مايو المقبل.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2