العائدون الحلقة 17.. علاء ينجح في اختراق تنظيم داعش

العائدون الحلقة 17.. علاء ينجح في اختراق تنظيم داعشمسلسل العائدون

ثقافة وفنون19-4-2022 | 11:52

شهدت أحداث مسلسل العائدون، للفنان أمير كرارة، تصاعدا في الأحداث وزيادة التشويق، فور عرض الحلقة الـ 17 من المسلسل.

وبدأت أحداث الحلقة الـ 17 بذهاب أبو بلال، إلى علاء الفنان "محمد عادل"، ويجلبه للعيش معه في شقته داخل تنظيم داعش، ويطلب منه تغيير اسمه حتى لا يتم التعرف عليه، فيختار علاء اسم أبو عمر المجاهد.

يذهب علاء أو أبو عمر المجاهد مع أبو بلال للعيش معه في شقته، ويصطحب معه أغراضه وجهاز اللاب توب والفلاش ميموري المشفرين بأرقام وبرامج سرية.

ويذهب علاء إلى مقر إنتاج الأفلام الخاصة بتنظيم داعش ويطلب منهم استخدام جهاز اللاب توب الخاص مبررا ذلك بأن عليه برامج مونتاج حديثة يريد استخدامها، فيسمح له أبو بلال، بذلك بشرط أن يترك اللاب توب معهم ولا يصطحبه للمنزل.

وينجح علاء أو أبو عمر، في إرسال رسالة الأمان الأولى للمخابرات، واستقبالها نادين (الفنانة أمينة خليل) وتخبر عمر (الفنان أمير كرارة) بذلك، وأنه نجح في اختراق تنظيم داعش بأمان.

وتريد نادين أن تستعجل علاء في أن يرسل لها صور عناصر تنظيم داعش، لتتبعهم بعد تهريبهم إلى الدول المجاورة، ولكن عمر يخبرها بألا تستعجله حتى لا تضعه تحت ضغط ويتوتر.

تدور أحداث مسلسل 'العائدون" حول الكشف عن بعض المؤامرات التي تتعرض لها الدولة المصرية، والجهود التي تبذلها أجهزتها المختلفة للتصدي إلى تلك المؤامرات.

ويعرض مسلسل العائدون لـ أمير كرارة، حصريا عبر قناة "DMC" الفضائية، ومنصة "WATCH IT"، في تمام الساعة 11:45 مساء، ويعاد المسلسل في تمام الساعة 4:55 مساءً.

مسلسل "العائدون" بطولة كل من أمير كرارة وهانى رمزى وأمينة خليل، ومن إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف باهر دويدار.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2