جوارديولا عن صفقة هالاند: لا أفكر فيما سيحدث الموسم المقبل

جوارديولا عن صفقة هالاند: لا أفكر فيما سيحدث الموسم المقبلجوارديولا عن صفقة هالاند: لا أفكر فيما سيحدث الموسم المقبل

رياضة19-4-2022 | 18:19

رفض المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي مانشستر سيتي بيب جوارديولا، التعليق على أنباء حسم صفقة الدولي النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني لينضم إلى صفوف النادي الإنجليزي خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

وردًا على سؤال أحد الصحفيين بشأن هالاند، قال جوارديولا، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الدوري الإنجليزي، "لا إجابة لدي على سؤالك، هناك أشياء أخرى أقلق بشأنها، لا أفكر فيما سيحدث في هذا النادي الموسم المقبل".

وأضاف جوارديولا: "نلعب بدون مهاجم، لسنوات عديدة لم أفكر في سوق الانتقالات، خاصة عندما نكون مشغولون في بطولات ننافس من أجلها".

وكانت صحف إنجليزية قد ذكرت أن مانشستر سيتي توصل إلى اتفاق مع ممثلي هالاند بشأن الشروط الشخصية لصفقة انتقاله إلى ملعب الاتحاد في فترة الانتقالات الصيفية.

وأوضحت أن هالاند سيصبح اللاعب الأعلى أجرًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، حال إتمام انتقاله إلى مانشستر سيتي، حيث سيتخطى راتبه 500 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا، ومن المتوقع الآن أن يدفع مانشستر سيتي قيمة الشرط الجزائي للمهاجم البالغ من العمر 21 عامًا، والذي يبلغ 63 مليون جنيه استرليني.

أضف تعليق