ليفربول ضد مان يونايتد.. صلاح يتوج بجائزة جديدة

ليفربول ضد مان يونايتد.. صلاح يتوج بجائزة جديدةمحمد صلاح

رياضة20-4-2022 | 06:12

فاز الفرعون المصرى محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزى بجائزة أفضل لاعب فى مباراة ليفربول ومان يونايتد.

مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد انتهت بفوز أصحاب الأرض بنتيجة 4-0، وأقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "أنفيلد" ضمن مؤجلات الجولة الـ30 من بطولة الدورى الإنجليزى للموسم الجارى 2021-2022.

وتمكن صلاح من تسجيل هدفين وصناعة الثالث، ما وضع فريقه فى صدارة ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز موقتا بفارق نقطتين على مانشستر سيتى والذى يتأخر عن الريدز بمباراة.

وأكد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزى، وقائد منتخب مصر الوطنى، أن الريدز فى حاجة إلى التركيز على نفسه بدلاً من انتظار خسارة أو تعادل مانشستر سيتى، والذى ينافسه على قمة الدورى الإنجليزى "البريميرليج".

جاء ذلك، فى تصريحات له، لشبكة "سكاى سبورت"، عقب المباراة التى انتهت بفوز أصحاب الأرض بنتيجة 4-0 التى أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "أنفيلد" ضمن مؤجلات الجولة الـ30 من بطولة الدورى الإنجليزى للموسم الجارى 2021-2022.

وتابع الفرعون المصرى: "إنهم يجعلون حياتنا أسهل فى خط الوسط والظهر، ودعونا ننتظر حتى الغد مان سيتى ليس من السهل على الفريق إهدار النقاط".

واعتلى ليفربول صدارة ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز برصيد 76 نقطة جمعها من الفوز فى 23 مباراة والتعادل فى 7 وخسارة مباراتين فقط.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2