"الضرائب": استمرار العمل بمركز كبار الممولين حتى الخامسة عصرا

"الضرائب": استمرار العمل بمركز كبار الممولين حتى الخامسة عصراالضرائب

اقتصاد20-4-2022 | 15:14

قال رضا عبدالقادر رئيس مصلحة الضرائب المصرية إنه تقرر استمرار العمل في المركز الضريبي لكبار الممولين خلال الفترة التي تنتهي بتقديم الإقرارات الضريبية الخاصة بالأشخاص الاعتبارية، وذلك حتى الساعة الخامسة عصرًا.

وأضاف عبدالقادر - في بيان اليوم الأربعاء، أنه تقرر أيضًا عمل نوبتجيات لأداء الأعمال بعد الإفطار من الساعة الثامنة مساءً حتى الساعة 11:30، وكذلك العمل أيام العطلات والإجازات الرسمية لتقديم الدعم الفني اللازم للممولين ليتمكنوا من تقديم الإقرارات الضريبية عن العام المالي الحالي.

وأوضح أن ذلك جاء بناءً على توجيهات وزير المالية بالتيسير على الممولين وتقديم كافة سبل الدعم الفني لهم، وحرصًا من مصلحة الضرائب على مد جسور الثقة والتعاون مع كافة أطراف المجتمع الضريبي خاصة في ظل تزامن قرب انتهاء موسم تقديم الإقرارات الضريبية للأشخاص الاعتباريين مع ظروف العمل في شهر رمضان الكريم.

وتابع أن مصلحة الضرائب تبذل كل الجهد وتقدم كافة التسهيلات والتيسيرات وتقوم بالرد على كافة الاستفسارات وتقديم الدعم الفني للممولين مما ييسر عليهم تقديم الإقرارات ومن ثم سداد الضريبة المستحقة.
ودعا كافة الممولين بمختلف المأموريات الضريبية بالاستفادة من الدعم الفني المجاني الذي سيقدمه مركز كبار الممولين خلال المواعيد المعلن عنها لمساعدتهم في تقديم إقراراتهم الضريبية على نحو صحيح.

يذكر أن المصلحة تقدم كل الدعم للممولين وتقوم بالرد على كافة الاستفسارات وتقديم الحلول للمشكلات من خلال الاتصال على الخط الساخن 16395 .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2