حفل افطار كلية هندسة الإسكندرية مجسم لرجل يتعبد

حفل افطار كلية هندسة الإسكندرية مجسم لرجل يتعبدحفل إفطار كلية الهندسة

محافظات24-4-2022 | 02:01

تحول حفل الإفطار الذى أقامه طلاب كلية هندسة الإسكندرية إلى ترند على مواقع التواصل الاجتماعى وأثار إعجاب أهل الاسكندرية وانبهار كل من شاهد صور حفل الإفطار، إذ قام طلبة الكلية بترتيب وتنظيم جلستهم وترتيب الطاولات والمقاعد على شكل مجسم لرجل يتعبد ويبتهل إلى الله فى شهر رمضان وكان الترتيب رائعا ومبهرا.

وقد اعتاد طلاب كلية هندسة الإسكندرية على إقامة حفل افطار رمضان كل عام وفى كل مرة يقومون بابتكار شكل جديد للحفل وكان آخر حفل أقاموه فى شهر رمضان عام ٢٠١٩ وكان الشكل المخطط هو راقص التنورة بملابسه الشهيرة وجلبابه الواسع وقبعته الطويلة، ثم توقف حفل الإفطار لمدة عامين بسبب جائحة كورونا ثم عاد هذا العام وهو ما أثار بهجة الطلاب وفرحتهم بالعودة.

حفل إفطار كلية الهندسة

ويحرص طلاب كلية الهندسة فى حفل افطار كل عام على اقتباس مجسم من شهر رمضان وترتيب جلستهم على شكل المجسم، وقد جاءت في إحدى المرات على شكل فانوس، ومرة أخرى على شكل هلال، حيث يتم اقتباس مجسم عن شهر رمضان.

وأكد اتحاد طلاب كلية الهندسة بالإسكندرية، في بيان، السبت، أن مجسم الإفطار جاء على شكل شخص يتضرع إلى ربه، رافعاً يديه إلى السماء، يتحلى بالسكينة والسلام، حيث يزين الداعية أرض إفطار كلية الهندسة.

وكتب أحد منظمى الحفل الطالب ابراهيم الجزار على صفحته (هي مش سهلة وكتير فاكرينها سهلة واكتر فاكرين انها تخلص فى أربع أو تلات ساعات بالكتير.. لكن في الحقيقة ده مجهود يومين كاملين شغل قادر يعلمك ويعرفك بأجمل ناس)..

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2