نجوم الفن ينعون والدة سمية الخشاب

نجوم الفن ينعون والدة سمية الخشابوفاة والدة سمية الخشاب

ثقافة وفنون24-4-2022 | 04:00

نعي عدد من نجمات الفن والإعلام والدة الفنانة سمية الخشاب، التي وافتها المنية مساء يوم السبت، وذلك عبر حساباتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي.

نبيلة عبيد

نشرت النجمة نبيلة عبيد صورة لـ سمية الخشاب والدتها على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وعلق عليها قائلة: "خالص عزائي للصديقة النجمة الجميلة سمية الخشاب فى وفاة والدتها، اللهم الهمها الصبر والسلوان في بصابها الأليم، إنا لله وإنا إليه راجعون".

فيفي عبده

ونشرت الفنانة فيفي عبده على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وعلقت عليها: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله والدة أختي وحبيبتي الفنانة سمية الخشاب. برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة".

وفاء الكيلاني

كتبت الإعلامية وفاء الكيلاني عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: "إنا لله وإنا إليه راجعون، والدة سمية الخشاب فى ذمة الله، ادعو لها بالرحمة والغفران، وربنا يصبرك يا سمية على فراقها، خالص التعازي البقاء لله".

وكانت أعلنت الفنانة سمية الخشاب نبأ وفاة والدتها على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، حيث كتبت: «إنا لله وانا إليه راجعون توفيت الي رحمه الله والدتي الغاليه، الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته نسألكم الدعاء».

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2