عبد الحفيظ: الحكم السنغالي ظلم الأهلي أمام الرجاء والشناوي أنقذنا

عبد الحفيظ: الحكم السنغالي ظلم الأهلي أمام الرجاء والشناوي أنقذناسيد عبد الحفيظ

رياضة24-4-2022 | 06:36

أعرب سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادى الأهلي، عن سعادته بوصول فريقه إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، موضحا أن الأهلي قدم ما عليه خلال مواجهة الرجاء المغربي.

وتابع سيد عبد الحفيظ خلال تصريحات تليفزيونية قائلا إن الأهلي لم يوفق في العديد من الفرص أمام الرجاء المغربي في لقائي الذهاب والإياب، وأضاع لاعبي الفريق ضربتي جزاء أمام الرجاء وهو أمر غريب، موضحا أن اللاعبين تعاهدوا بعد مباراة الرجاء المغربي في القاهرة على الفوز في مباراة الإياب والتأهل إلى نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا.

وأضاف "عبد الحفيظ " أن الأهلى صاحب شخصية كبيرة وفرض سيطرته في المباراة أمام الرجاء المغربي، موضحا أن من يلعب في الأهلي لابد أن يمتلك شخصية كبيرة، مشيدا بأداء الشناوي حيث أنقذ الأهلي من هدف محقق فى الدقائق الأخيرة، خاصة أنه في حالة تركيز عالية خلال المباريات.

وقال سيد عبد الحفيظ إن الحكم السنغالى ماجيت نداي سيشارك في كأس العالم وقد أخطأ خلال مواجهة الأهلي والرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دورى أبطال إفريقيا ومن نوادر كرة القدم احتساب 9 دقائق وقت ضائع في مباراة الأمس أمام الرجاء المغربى كما أن كرة محمد شريف الأخيرة في المباراة، لم يتأكد الحكم أنه هدف أم لا، كما أن الحكم السنغالي كان يريد استكمال المباراة بغض النظر عن ظلمه للأهلى.

وأشار إلى أن الأهلي قادر على خوض أى مباراة دفاعيا بشكل جيد، كما أن المارد الأحمر دائما ما يكون لديه الأفضلية على الرجاء المغربي، والفريق جاهز لمواجهة فريق وفاق سطيف فى نصف نهائى البطولة.

أضف تعليق