ضبط تشكيل عصابي بحوزته 3.7 طن مخدرات بقيمة 44 مليون جنيه

ضبط تشكيل عصابي بحوزته 3.7 طن مخدرات بقيمة 44 مليون جنيهضبط تشكيل عصابى

حوادث وقضايا24-4-2022 | 14:58

نجحت الإدارة العامة لمكافحة ال مخدرات ب قطاع مكافحة ال مخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة في ضبط عناصر تشكيل عصابي، تخصصوا فى نقل وتهريب المواد المخدرة، وبحوزتهم نحو 3.7 طن من المواد المخدرة، تقدر قيمتها بنحو 44 مليون جنيه.

وكانت الإدارة العامة لمكافحة ال مخدرات ب قطاع مكافحة ال مخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة قد تابعت، بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطني والإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، نشاط أحد التشكيلات العصابية الخطرة، والمكون من 7 عناصر إجرامية، من بينهم 4 لهم معلومات جنائية، تخصصوا في نقل وتهريب كميات من المواد المخدرة من شرق القناة إلى غربها، لترويجها على عملائهم بمختلف محافظات الجمهورية، فضلا عن قيامهم بإعداد مخازن سرية لإخفاء المواد المخدرة داخل سيارات نقل، تمهيداً لتسليمها لعملائهم.

وعقب تقنين الإجراءات بمشاركة قطاع الأمن العام ومديريات أمن (السويس، جنوب سيناء، الدقهلية)، تم استهدافهم وأمكن ضبطهم، وعُثر بحوزتهم على 3 أطنان لمخدر البانجو، و500 كيلو جرام لمخدر الحشيش، و200 كيلوجرام لمخدر الهيدرو، و10 كيلوجرامات لمخدر الأفيون، مخبأين داخل مخازن سرية بعدد من السيارات، وكذا ضبط مبلغ مالي و10 هواتف محمولة بحوزتهم.

وبمواجهة المتهمين بالمضبوطات، أيدوا ما جاء بالتحريات، فيما قدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بنحو 44 مليون جنيه.. وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أضف تعليق

إعلان آراك 2