بدء الوصلات المنزلية بقري مدينة برج العرب ضمن مبادرة حياة كريمة

بدء الوصلات المنزلية بقري مدينة برج العرب ضمن مبادرة حياة كريمةحياة كريمة

محافظات24-4-2022 | 16:25

أجري اللواء أ.ح مهندس محمود نافع رئيس مجلس ادارة شركة صرف صحي الإسكندرية جولة تفقدية لأعمال حياة كريمة بقري مركز ومدينة برج العرب ، لمتابعة الموقف التنفيذى لأعمال مشروعات الصرف الصحى، ضمن مشروعات مبادرة حياة كريمة.

وتفقد أعمال التوصيلات المنزلية بقري بهيج وابو صير، وقد شدد نافع على ضرورة الإلتزام بإجراءات السلامة والصحة المهنية حفاظا على سلامة العاملين والمواطنين على حد سواء والإلتزام بمعايير الجودة الموضوعة دون الإخلال بالجدول الزمنى المتفق عليه لتحقيق خطط الدولة للتنمية الشاملة والمستدامة.


وصرح أن مبادرة رئيس الجمهورية "حياة كريمة" لتطوير الريف المصري هي مشروع القرن الـ 21 في مصر، والذي سيحدث تغيير جوهري وطفرة حقيقية في حياة ومستوى معيشة الفئات المجتمعية الأكثر احتياجاً وتوفير عيشة كريمة في ضوء التنمية الشاملة والبناء المستمر الذي تشهده جميع القطاعات.


وأكد، على المتابعة المستمرة لجميع المشروعات التي يتم تنفيذها ضمن مبادرة حياة كريمة، وبذل كل الجهود لإنهاء الأعمال طبقا للمواصفات الفنية والفترة الزمنية المحددة.


وشدد علي ضرورة التنسيق الكامل مع استشاري المشروع وتحقيق أعلي درجات التعاون مع كافة الجهات التنفيذية من أجل تحقيق الأهداف المرجوة من المبادرة.

أضف تعليق