رئيس جامعة سوهاج يزور عددًا من الكنائس للتهنئة بعيد القيامة

رئيس جامعة سوهاج يزور عددًا من الكنائس للتهنئة بعيد القيامةرئيس جامعة سوهاج يزور كنائس الارثوذكسية والكاثوليكية والإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد

مصر25-4-2022 | 02:14

أجرى الدكتور مصطفى عبدالخالق، رئيس جامعة سوهاج، عددًا من الزيارات إلى الكنائس الأرثوذكسية والكاثوليكية والإنجيلية؛ لتقديم التهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد.

رافق رئيس الجامعة، الدكتور حسان النعماني والدكتور عبد الناصر يس نائبي رئيس الجامعة، والمحاسب أشرف القاضي أمين عام الجامعة، ولفيف من عمداء الكليات.

وكان في استقبالهم نيافة الأنبا باخوم أسقف سوهاج والمنشاة والمراغة، والانبا توما مطران الأقباط الكاثوليك، والقس عماد شوقي راعي الكنيسة الإنجيلية.

وقدم الدكتور مصطفي عبد الخالق، خالص تهاني الجامعة ومنسوبيها لجميع الأخوة المسيحيين بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد، وتزامن ذلك مع أجواء احتفالية مبهجة تعم على كافة المجتمع المصري، منها أعياد الربيع، وعيد سوهاج القومي، وقرب انتهاء شهر رمضان الكريم، وحلول عيد الفطر المبارك.

واعرب عن أمنيته أن يعيد على الشعب المصري أعياده بموفور الصحة والمحبة والأخوة الصادقة، مشيداً بعمق العلاقات والترابط بين قطبي الأمة، والذي سيظل دائماً وأبداً نسيجاَ واحداً، ورمزاَ للأمن والسلام على أراضيها، داعياً المولى أن ينعم على مصرنا الحبيبة بالخير والرخاء والاستقرار.

أضف تعليق