أزمة كبرى تواجه لذيذ وزومبا فى «فى بيتنا روبوت»

أزمة كبرى تواجه لذيذ وزومبا فى «فى بيتنا روبوت»فى بيتنا روبوت 2

ثقافة وفنون25-4-2022 | 14:47

تصدرت الحلقة الـ23 من أحداث المسلسل الكوميدى "فى بيتنا روبوت 2"، بطولة هشام جمال وليلى أحمد زاهر، والمذاع حصريا على شاشة قناة "الحياة"، مؤشرات البحث على موقع "جوجل ترند" بعد تعرض الروبوتين لذيذ وزومبا إلى أزمة كبرى.
بدأت الأحداث بقيام المهندس يوسف "هشام جمال" بالاستعداد لاستقبال وفد هندى جاء لمكتبه لاكتشاف إمكانيات تصنيعه روبوت يشبه الإنسان الطبيعى قادر على الحركة والتحدث والقيام بأعمال شاقة بشكل يفوق قدرات البشر.

فيقرر المهندس يوسف ترك زومبا "شيماء سيف" فى منزله حتى لا تعرضه للفضائح أمام الوفد الهندى الذى ينتظره فى مكتبه بمقر الشركة، ويقوم بإحضار لذيذ "عمرو وهبة" معه فقط لمقابلة الوفد.
فى المقابل يبدأ المهندس سامح، منافس المهندس يوسف فى تصنيع الروبوتات، فى تهديد مصير لذيذ وزومبا، حيث يذهب لهاكر متخصص فى تهكير الحسابات الشخصية، ويطلب منه تدمير الذاكرة المعلوماتية لكل من لذيذ وزومبا.

ويستعين المهندس سامح بشخص يدعى فيروس "أحمد سلطان" من أجل مساعدته فى اختراق نظام عمل لذيذ وزومبا، حتى يستطيع النجاح فى مسابقة الروبوتات والفوز على المهندس يوسف.
يذهب فيروس، إلى منزل المهندس يوسف، وينتحل شخصية الفنى الذى جاء لإصلاح عطل بشبكة الغاز، فيتركه يوسف مع زومبا ويذهب إلى مقر شركته، بينما زوجته سارة "ليلى أحمد زاهر تنشغل فى جلسة مع الدكتورة عبلة العلبة "دنيا ماهر"، للحديث عن متاعب الحمل والإنجاب.

بعدها يدخل فيروس فى العديد من اللقطات الكوميدية مع زومبا، بعدما تخبره بطريقة عفوية عن نظام تشغيلها، فينجح فى الحصول على كافة المعلومات عنها وعن لذيذ وبعدها يذهب ليخبر المهندس سامح بنجاح خطته، ويبدأ التحكم فى زومبا عن بعد، مما يشكل خطورة على تصاميم روبوت المهندس يوسف "هشام جمال".
مسلسل "فى بيتنا روبوت 2" بطولة كل من هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى أحمد زاهر، وهو من تأليف أحمد محى وأحمد المحمدى، ومن إخراج وليد الحلفاوى.

أضف تعليق