أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر26-4-2022 | 08:09

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاء الموافق 26 أبريل 2022.

القاهرة.. تعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني اختبار "TOFAS" بنسخته المعربة لجميع الصفوف، مع مراعاة مواعيد اختبارات جميع الطلاب في موادهم الأساسية وبالتنسيق مع المديريات والإدارات والمدارس.

القاهرة.. يستضيف مركز الهناجر للفنون المحاضرة الرابعة لورشة التصوير الفوتوغرافي "مساجد القاهرة ومنها التراثية"، في الساعة الثامنة مساءً، وذلك ضمن فعاليات برنامج "هل هلالك" في نسخته السادسة.

الإسماعيلية.. يلتقي فريقا الإسماعيلي وإنبي لكرة القدم، مساءً، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر المسابقة المحلية.

الجيزة.. تقام مباراة نادي هليوبوليس ونادي الأهلي، ومباراة نادي سبورتنج ونادي الزمالك، ضمن بطولة السوبر المصري للرجال لكرة اليد، التي تقام على صالة حسن مصطفى بـ6 أكتوبر.

بيروت.. يعقد مجلس الوزراء اللبناني جلسة استثنائية، برئاسة رئيس الجمهورية ميشال عون؛ لبحث أزمة المركب المنكوب الذي تعرض للغرق قبالة سواحل طرابلس وعلى متنه عشرات الأشخاص.

موسكو.. يلتقي الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بالأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش الذي يزور موسكو لعقد محادثات مع وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف.

كييف.. يترأس المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية رافائيل ماريانو جروسي بعثة خبراء إلى محطة تشيرنوبيل للطاقة النووية في أوكرانيا؛ بهدف تكثيف الجهود للمساعدة في منع خطر وقوع حادث نووي أثناء الصراع الحالي في أوكرانيا.

سنغافورة.. تبدأ السلطات السنغافورية السماح للمسافرين الملقحين بالكامل ضد فيروس كورونا بدخول البلاد دون إجراء أي اختبارات لكورونا.

أضف تعليق

إعلان آراك 2