روح أمي لبستني بعد وفاتها.. ميار الببلاوي تتصدر الترند بعد تصريحاتها الأخيرة

روح أمي لبستني بعد وفاتها.. ميار الببلاوي تتصدر الترند بعد تصريحاتها الأخيرةميار الببلاوي

ثقافة وفنون26-4-2022 | 14:25

حلت الفنانة ميار الببلاوي، ضيفة على برنامج «هي وهما»، الذي يذاع على قناة «الحدث اليوم»، حيث كشفت عن العديد من التصريحات ، التي جعلتها تتصدر الترند.

حيث تحدثت عن حياتها الخاصة من الزواج والطلاق، وعلاقتها بوالدتها، كما تحدثت عن سبب رغبتها في المشاركة بمسلسل الاختيار،

كما كشفت عن عدد زيجتها الذي وصل لـ 4 رجال، وكانت تشعر بالملل في زيجاتها قائلة :””أنا ست ملولة ومبستحملش الراجل يقعد على قلبي كتير.. وحظي وحش في كل زيجاتي، عايزة حد يبتكر ويفاجئني”.

وتحدتث عن سبب رغبة الرجال من الزواج منها قائلة: «هما أصلًا اتجوزوني علشان أنا ممثلة ومشهورة»، وأضافت خلال حديثها أنه لا أحد من هؤلاء الرجال طلب منها الابتعاد عن مهنة التمثيل.

وكشفت أيضا بأن أزواجها الذين تزوجتهم اصطدموا بالواقع في الحياة، من حيث رغبتهم في أن تظهر بشكل النجمة طوال الوقت “حاطة ميكب ومتزوقة وشعري كويس وغيره” لافتة الى أنها كانت تعيش حياتها العادية الطبيعية في المنزل “أنا بني آدمة عادية، بصحى منكوشة وعادي زي الناس”.

وأكدت بأن أكبر درس تعلمته في حياتها هو عدم التنازل عن شغلها مهما كانت الظروف معتبرة ان “أي حاجة ممكن تستنى شوية إنما الشغل لأ”، ولفتت الى ان الحجاب علمها عدم الشكوى للناس، والشكوى فقط لله.

و تحدثت ايضا عن والدتها الراحلة التي توفيت عام 2021، وقالت بأنها فضلت العودة إلى مصر لأنها لا تحب الغربة وتلبية لوصية والدتها الراحلة مضيفة :””والدتي قالتلي عايزة أموت وأدفن في مصر فضحيت بكل حاجة ورجعت مكنتش هسامح نفسي لو منفذتش الوصية”.

ولفتت أن والدتها هي التي قامت بتربية ابنها الوحيد أثناء سفرها
لتحضير الماجيستير والدكتوراة، مضيفة أن غرفة والدتها كما تركتها، وأنها تبكي وتنهار أثناء دخولها، قائلة: “روح أمي لبستني بعد وفاتها وكل تركيبتي بقيت زيها”.

وتابعت الببلاوي، إنها أصبحت تشبه والدتها في تصرفاتها كثيرا بعد وفاتها، مؤكدة أن رحيلها أثر عليها بشكل كبير، وهو الأمر الذي لم تتخطاه حتى الآن

وعلى صعيد آخر أكدت أنها لن تعود للوسط الفني من جديد إلا بدور يتناسب مع حجابها، وعاداتها التي تسير عليها.

وقالت الببلاوي”: اتمنى طبعا انى اكون مع جمهورى الحبيب على الشاشه فى اقرب وقت بدور يتناسب مع حجابى وتقدير جمهورى ليا.

وكشفت الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي، مصير مشاهدها الجريئة في فيلم ديسكو، بعد اعتزالها الفن، وهل جوجل سيحذفه أم لا.

وصرحت بأن بدريه طلبة جابتلى حد ممتاز وان شاء الله فى غضون ايام هيشيله تماما ولله الحمد.

وعن تعاطف الجمهور معها تابعت الببلاوي: أنا اسعد انسانه فى الدنيا بحب الناس ودعمهم ليا ودفاعهم عنى ودا ينم عن ان الدين والتقوى فى قلبوب المصريين متاصله والميل للحشمه والاحترام والستر دا فى
من جانبه كانت قد حلت الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي ضيفة ببرنامج “سابع سما”، مع الإعلامية راغدة شلهوب، وأنهارت الفنانة من البكاء بعد عرض راغدة شلهوب فيديو لها جرئ، وقالت: لا لا بلاش لو سمحتي لا بلاش مش قادرة.

لترد عليها راغدة شلهوب: ليه متضايقة.. دا من أعمالك الفنية ومن تاريخك الفني، فردّت الفنانة المعتزلة قائلة: دا تاريخ أسود، أنا نفسي المشهد دا يتحرق وآخر حاجة كنت أتصورها إنك ممكن تعرضي هذا المشهد، ومش عايزة ابني يشوفه، وعارف إني لو كتبت اسمي على جوجل هيطلع الفيديو ده أول فيديو.

وواصلت: راسلت مع شركة جوجل لحذف الفيديو ولكنهم لم يردوا عليا، ونفسي أحذف الفيديو ومستعدة أدفع عمري كله وفلوسي كلها بس يتم حذف هذا الفيديو من على جوجل، التوبة تجبُّ ما قبلها.

وأضافت: هناك الكثير من الصحابة كانوا يشربون الخمر، ولكن عندما أسلموا أصبحوا من العشرة المبشرين من الجنة، وأنا تبت إلى الله، وهذه المشاهد لن أكررها، وابني عمره ما شاف أي من أعمالي الفنية السابقة.

وأستكملت: لكل جواد كبوة، وهذا المشهد هو كبوتي، وأنا أعمل في الفن منذ كان عمري 16 عامًا، وليس لدي سوى مشهدين أكرههما في حياتي مشهد ساخن ومشهد ارتديت فيه المايوه.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2