الكاف يعلن موعد مباراتى الأهلى ووفاق سطيف فى نصف نهائى دورى الأبطال

الكاف يعلن موعد مباراتى الأهلى ووفاق سطيف فى نصف نهائى دورى الأبطالالأهلى

رياضة26-4-2022 | 18:58

يستعد النادى الأهلى المصرى مواجهة من العيار الثقيل أمام وفاق سطيف الجزائري ، فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا الموسم الحالى ، وهى البطولة التى يحمل المارد الأحمر لقبها فى اخر موسمين.


موعد المباراة بين الفريقين :

حدد الكاف موعد المباراة الذهاب بين الفريقين يوم السبت 7 مايو المقبل باستاد we السلام ، أما مباراة الإياب ستكون فى الجزائر على استاد 5 يوليو يوم السبت 14 مايو من نفس الشهر.


والجدير بالذكر اجتاز الاهلى عقبة الرجاء البيضاوي المغربي فى ربع النهائي بعد الفوز عليها في الذهاب بهدفين مقابل هدف ، ثم التعادل فى المغرب بهدف لكل فريق ، ليصبح مجموع المباراتين 3-2 لصالح المارد الأحمر.


وعلى الجانب الآخر تأهل فريق وفاق سطيف الجزائري على حساب فريق الترجى التونسى بعد التعادل السلبى فى مباراة الذهاب ، والفوز عليه فى المباراة الإياب بهدف نظيف ، في مباراه التي جمعتها المساء الجمعه على ملعب "حماد العقربي" في رادس ضمن منافسات اياب دور ربع النهائي البطوله للموسم الحالي 2021 -2022.

تاريخ مواجهات بين الفريقين

مواجهات جمعت الأهلى مع وفاق سطيف
التقى الأهلى مع وفاق سطيف الجزائرى فى 5 مباريات سابقة فاز بطل مصر فى مباراتين، وفاز بطل الجزائر فى مثلهما، وحسم التعادل نتيجة لقاء وحيد، وسجل المارد الأحمر 6 أهداف وتلقت شباكه 5 أهداف وحسمت ركلات الترجيح نتيجة مباراتين بين الفريقين.


وتذاع مباراة الأهلي و وفاق سطيف في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا عبر قناة بي ان سبورت مع وجود تحليل متميز مع نخبة من نجوم كرة القدم.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2