عصام قرطام ممثلا لشركة «UPTPS » الأوكرانية فى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

عصام قرطام ممثلا لشركة «UPTPS » الأوكرانية فى الشرق الأوسط وشمال إفريقياعصام قرطام ممثلا لشركة «UPTPS » الأوكرانية فى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

* عاجل11-1-2018 | 14:22

كتب: فتحى السايح

فى اطار التوسع فى أعمال البناء والتشيد فى منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا أعلن الدكتور عصام قرطام رئيس مجلس إدارة إيه أم انترناشونال جروب عن توقيع بروتوكول تعاون مع الشركة الأوكرانية UPTPS.

للهندسة والإنشاءات، وهى إحدي كبري الشركات الحكومية وقطاع الأعمال في أوكرانيا والعالم  وذلك للحصول علي حق الإمتياز والتمثيل في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

من جانبه أوضح قرطام أن الشركة تعمل في مجال قطاع النقل بانشاء الطرق السريعة وخطوط السكك الحديدية والإنفاق والمطارات والموانئ وللشركة أعمال كثيرة في قطاع البترول والغاز ومحطات الكهرباء وإنشاء السدود المائية ومحطات تنقية المياة وتحلية مياة البحر وللشركة العديد من المشاريع الإنشائية الكبري في مجال الإسكان والفنادق والمستشفيات.

وأضاف قرطام أن التعاقد مع تلك الشركة العالمية هدفه فى الأساس نقل أحدث تكنولوجيا البناء والإنشاء والهندسة في العالم إلي منطقتنا ولتدريب جيل جديد من أبنائنا علي أحدث نظم البناء والإنشاء في العالم وتوفير فرص عمل حقيقية وتقديم  أفضل نتائج من تنفيذ تلك المشاريع الكبري في أقل مدد زمنية مما يودي لتقليل تكلفة الإنشاء  ويعود بالنفع علي مواطني تلك البلدان التي تنفذ المشاريع علي أرضها.

أضف تعليق

إعلان آراك 2