كاملة أبو ذكري تنتهي من تصوير "بطلوع الروح" غدًا

كاملة أبو ذكري تنتهي من تصوير "بطلوع الروح" غدًابطلوع الروح

ثقافة وفنون27-4-2022 | 16:13

تنتهي المخرجة كاملة أبو ذكري، غدًا الخميس، من تصوير المشاهد الأخيرة لمسلسلها "بطلوع الروح" في العاصمة اللبنانية بيروت بعدما استغرق تصويره أكثر من 3 أشهر.

وتسبب المسلسل في حالة من الجدل خلال عرضه في سباق رمضان بعد مناقشته أفكار قيادات وأعضاء تنظيم داعش الإرهابي في المناطق التي يستولي عليها وتعامله مع النساء، حيث يدور حول سيدة متزوجة يجبرها زوجها على الانضمام إلى تنظيم متطرف بالضغط عليها من خلال ابنها.
و"بطلوع الروح" بطولة إلهام شاهين، وديامان بوعبود، وأحمد السعدني، ومحمد حاتم، وعادل كرم ، وإخراج كاملة أبو ذكري، وتأليف محمد هشام عبية.

ومن جانبها، قالت الفنانة إلهام شاهين - في تصريحات صحفية - إن أكثر ما جذبها لشخصية "أم جهاد" هو عدم تقديمها من قبل في أي عمل فني، مشيرة إلى أنه دائمًا ما تبحث عن الاختلاف وهذا دور جديد ولن يتكرر، وهي تنجذب للأعمال المميزة والفريدة، ومنها "بطلوع الروح" المستوحى من أحداث حقيقية.

وأضافت أن ردود الأفعال حول العمل والأبطال كانت رائعة، سواء كانت متعلقة بالصورة أو الموسيقى أو الملابس والديكور، مشيرة إلى كل شىء تم تنفيذه بأفضل شكل، وحتى الأدوار الصغيرة التي قدمها ممثلون من جنسيات مختلفة، كانت رائعة.

ويعود صادق روللي، المحاسب في الشركة المنتجة لمسلسل "بطلوع الروح" إلى مصر قريبًا، عقب تحريره من يد مختطفيه في لبنان.

وكان المنتج قد أعلن في وقت سابق عن اختطاف المحاسب المالي للشركة أثناء تصوير مسلسل "بطلوع الروح" في مدينة بعلبك اللبنانية، بعد تعرضه لهجوم من مجهولين، قبل أن تتولى الأجهزة الأمنية الملف كاملاً من أجل التدخل لسرعة إنقاذه.

وقال الشركة المنتجة للمسلسل - في بيان صحفي - إن الأجهزة الأمنية اللبنانية بالتعاون بين وزارة الداخلية ووزارة الدفاع وشعبة المعلومات ومخابرات الجيش، تمكنت من الإفراج عن صادق روللي المحاسب في شركة الصباح منذ أكثر من 20 عامًا، وهو بصحبة جيدة الحمد لله".

وأضاف: "شركة الصبّاح بكل أفرادها وطاقمها في لبنان و مصر وكل الوطن العربي تتوجه بالشكر للأجهزة الأمنية والحكومة اللبنانية على الجهود القصوى التي بذلتها، وكل الحب والتقدير لعائلة السيد صادق روللي على صبرها وثقتها، ولكل الأصدقاء الذين تواصلوا معنا من كل أنحاء العالم العربي للاطمئنان".

واختتم البيان: "بشكل خاص تحية للسفير المصري الدكتور ياسر علوي، الذي تابع عن قرب كل التفاصيل لحين الإفراج، ولكل الإعلام العربي على مساندته شركة الصبّاح، ونأمل في هذه الأيام المباركة والمجيدة أن يجمعنا رب العالمين على الخير والنجاح والأمن والآمان".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2