وكيل صحة الغربية: القيادة السياسية لا تدخر جهدا من أجل الحفاظ على الأطقم الطبية

وكيل صحة الغربية: القيادة السياسية لا تدخر جهدا من أجل الحفاظ على الأطقم الطبيةوكيل وزارة الصحة بالغربية الدكتور عبد الناصر حميدة

محافظات28-4-2022 | 17:33

أكد وكيل وزارة الصحة بالغربية الدكتور عبد الناصر حميدة، أن الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى لا تنسى أبناءها وأبطالها، ولا تدخر جهدا أو مالا من أجل حماية أبناء الوطن و الأطقم الطبية بجميع أنحاء الجمهورية.

جاء ذلك خلال قيام وكيل وزارة الصحة بالغربية بزيارة لمنازل أسر شهداء الجيش الأبيض بمحافظة الغربية، من "الأطباء، والصيادلة، والتمريض، والإداريين، والفنيين، والمراقبين الصحيين"، بالمحافظة، وتقديم الهدايا العينية والمادية لأسر الشهداء، وذلك تقديراً من الدولة لجهودهم، وتعبيرا رمزيا لما قدموه من تضحيات مخلصة ومضنية، وتصدرهم الصفوف الأمامية لحماية المجتمع من هذا الوباء العالمى، منذ بداية أزمة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وأوضح وكيل الوزارة - في بيان اليوم /الخميس/ - أن الرئيس السيسى كلف تحت إشراف الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ، بتكريم أسر شهداء الأطقم الطبية بمحافظة الغربية، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وأكد حميدة أن أبطال الجيش الأبيض بالغربية، يواصلون بذل قصاري جهدهم لمجابهة جائحة كورونا؛ للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، وذلك في ظل الدعم والمساندة التي تقدمها القيادة السياسية لهم.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2