الرقابة الإدارية تضبط عميد «تربية  بنها» لتسريب الامتحانات لإحدى الطالبات

الرقابة الإدارية تضبط عميد «تربية  بنها» لتسريب الامتحانات لإحدى الطالباتالرقابة الإدارية تضبط عميد «تربية  بنها» لتسريب الامتحانات لإحدى الطالبات

*سلايد رئيسى11-1-2018 | 17:05

القليوبية - هيثم بطاح

أمرت النيابة العامة بحبس  الدكتور " إ. ف " عميد كلية التربية بجامعة بنها 4 ايام علي ذمة التحقيق لقيامه  بتسريب امتحان مادة طرق التدريس  لإحدى طالبات الدراسات العليا واستغلال نفوذه لدى بقية زملائه من أعضاء هيئة التدريس لمساعدتها في بقية المواد.

وكان قد تمكن رجال هيئة الرقابة الإدارية من ضبط أوراق الإجابة الخاصة بالمادة وتبين عدم إجابة الطالبة على أحد الأسئلة فما كان من العميد إلا أن ألغى السؤال الذي لم تجب عليه الطالبة على مستوى كل الطلاب وإعادة توزيع درجاته على بقية الأسئلة التي أفشاها لها.

ألقي القبض على المتهمين وبالعرض على النيابة أمرت بحبسهما.

وكانت المعلومات السرية قد وردت لرجال الرقابة الإدارية بالقليوبية بقيام العميد بالتورط مع إحدى الطالبات في إفشاء وتسريب الامتحانات الخاصة بالدراسات العليا في المادة التي يقوم بتدريسها والمواد الأخرى التي يطلع عليها بحكم منصبه كعميد للكلية.

تم إعداد كمين بالصوت والصورة وتم رصد لقاءات العميد والطالبة بمكتبه وخلال تواجد العميد والطالبة ألقي رجال الرقابة الإدارية القبض عليهما وتبين أن العميد سرب للطالبة أسئلة امتحان مادة طرق التدريس وعندما لم تقم بالإجابة على أحد الأسئلة قرر إلغاءه من ورقة الأسئلة وتوزيع درجاته كما قام باستغلال نفوذه لدى بقية زملائه لمساعدتها دون وجه حق .

أضف تعليق

إعلان آراك 2