إجازة البنوك والبورصة والبريد خلال أسبوع عيد الفطر

إجازة البنوك والبورصة والبريد خلال أسبوع عيد الفطرالبنك المركزى المصري

اقتصاد30-4-2022 | 07:26

أعلنت جهات حكومية مختلفة، مواعيد الإجازة خلال أسبوع عيد الفطر المبارك، وينشر "اليوم السابع" مواعيد الإجازة والعمل لكل من البنوك و البورصة و البريد وفروع شركات المحمول خلال الأسبوع الجاري.

إجازة البنوك
قرر البنك المركزي المصري، تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 1 مايو 2022 حتى يوم الخميس الموافق 5 مايو 2022، بمناسبة عيد العمال و عيد الفطر المبارك، على أن يُستأنف العمل صباح يوم الأحد الموافق 8 مايو 2022.

إجازة البريد
بدأت العطلة الرسمية لفروع مكاتب البريد أمس الجمعة، حتى يوم الثلاثاء الموافق 3 مايو على أن يتم استئناف العمل بالمكاتب الرئيسية بجميع المحافظات والمقدر عددها بـ 200 مكتب بريد منتشرين على مستوي الجمهورية يوم الأربعاء الموافق 4 مايو وحتى يوم السبت الموافق 7 مايو، ومن ثم انتظام العمل بجميع مكاتب البريد على مستوى الجمهورية اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 8 مايو.

إجازة فروع شركات المحمول
حدد جهاز تنظيم الاتصالات أول أيام عيد الفطر: إجازة لكافة منافذ بيع مشغلي خدمات الاتصالات ما عدا منافذ البيع المتواجدة بالمراكز والمولات التجارية والمطارات والموانئ.

واعتبارًا من ثاني أيام عيد الفطر يتم العمل بالمواعيد الصيفية على النحو التالي:

• طوال أيام الأسبوع عدا يومي الخميس والجمعة: من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة العاشرة والنصف مساءً.

• يوم الخميس: من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الحادية عشرة والنصف مساءً.

• يوم الجمعة: من الساعة الثانية ظهرًا وحتى الساعة الحادية عشرة والنصف مساءً.

إجازة البورصة
قررت إدارة البورصة المصرية، أن تكون عطلة عيد العمال و عيد الفطر المبارك من يوم الأحد الموافق 1 مايو 2022 إلى يوم الخميس الموافق 5 مايو 2022، إجازة رسمية، على أن يستأنف العمل ب البورصة المصرية يوم الأحد الموافق 8 مايو 2022.

أضف تعليق

إعلان آراك 2