الأخبار المتوقعة ليوم الأحد أول مايو 2022

الأخبار المتوقعة ليوم الأحد أول مايو 2022الأخبار المتوقعة ليوم الأحد أول مايو 2022

مصر1-5-2022 | 09:02

يواجه فريق نادي الزمالك، نظيره إيسترن كومباني ضمن منافسات الجولة ال(17) من مسابقة الدوري الممتاز على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، كما يلتقي فريق الجونة مع فريق بيراميدز على ملعب الأول باستاد خالد بشارة، و المصري أمام المقاولين العرب على استاد الجيش ببرج العرب.

وتنطلق منافسات دور ال 64 للرجال ضمن بطولة الجائزة الكبرى لسلاح سيف المبارزة المقامة على الصالة الرئيسية باستاد القاهرة الدولي وذلك في تمام الساعة 10.30، يليها منافسات دور ال 32، ثم باقي الأدوار حتى المباراة النهائية وتوزيع الجوائز في تمام الساعة الثامنة مساء.. حيث يخوض 5 لاعبين مصريين منافسات الأدوار الإقصائية الأولى في البطولة وهم كل من محمد السيد ومحمد ياسين ومحمود محسن ومهند طارق وأحمد السيد.

ويواجه فريق نادي برشلونة نظيره ريال مايوركا، ضمن منافسات الجولة ال(34) من عمر بطولة الدوري الإسباني الممتاز، في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب كامب نو.

ويتوجه الممثل السامي للشئون الخارجية والسياسة الأمنية للاتحاد الأوروبي جوزيف بوريل إلى بنما لتعزيز العلاقات مع شريك مهم للاتحاد الأوروبي في أمريكا الوسطى في مجالات التجارة والتنمية الاقتصادية والعلاقات السياسية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2