أنجلينو مدافع مانشستر سيتي السابق على رادار برشلونة هذا الصيف

أنجلينو مدافع مانشستر سيتي السابق على رادار برشلونة هذا الصيفأنجلينو مدافع مانشستر سيتي السابق على رادار برشلونة هذا الصيف

رياضة1-5-2022 | 13:22

حدد نادي برشلونة الإسباني أنظاره على العديد من اللاعبين لضمهم في فترة الانتقالات المقبلة هذا الصيف خاصة أن العملاق الكتالوني لديه العديد من الثغرات في فريقه يحتاج إلى سدها، بدءًا من الدفاع.

وأوضحت صحيفة إل موندو ديبورتيفو الإسبانية إنه من بين هذه الخيارات التي يراقبها برشلونة عن كثب هو مدافع أكاديمية مانشستر سيتي السابق أنجلينو، اللاعب الحالي في نادي آر بي لايبزيج الألماني.

وأشارت إلى الدولي الإسباني بعد تخرجه من أكاديمية مانشستر سيتي، قضى الكثير من الوقت على سبيل الإعارة قبل أن يوقع في نهاية المطاف مع نادي بي إس في أيندهوفن في عام 2018 فيما أعاد سيتي شراءه في عام 2019، لكنه لم يحظ بفرصة اللعب بانتظام، ووقع في النهاية مع لايبزيغ.

وتابعت أنه كان أحد أفضل لاعبي الظهير الأيسر في العالم منذ انتقاله إلى الدوري الألماني، وخلق ما يقرب من فرصتين في كل مباراة ولم يدخل بعد صاحب الخامسة والعشرين عاما، ذروته، علاوة على ذلك، لديه عقد مع لايبزيغ حتى عام 2025 ، مما يدل على أنه سيكون مكلفًا.

واختارت برشلونة أيضًا قائمة مختصرة لأمثال أليخاندرو جريمالدو، وخوسيه جايا ، وخافي جالان، وسيرجي ريجويلون، ولكن في الوقت الحالي، يبدو أن ماركوس ألونسو لاعب تشيلسي يقود السباق.

ومع تبقي شهر قبل فتح نافذة الانتقالات رسميًا، أصبح لدى برشلونة وقت كافٍ لقطع القائمة المختصرة والاختيار خاصة أن عقد لاعبي برشلونة سيرجي روبرتو وداني ألفيس سينتهي هذا الصيف، مما يجعل سيرجينو ديست هو الظهير الأيمن الوحيد القابل للحياة في الفريق.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2