بث مباشر .. مشاهدة مباراة الترجي الرياضي و الاتحاد المنستيري الدوري التونسي

بث مباشر .. مشاهدة مباراة الترجي الرياضي و الاتحاد المنستيري الدوري التونسيبث مباشر .. مشاهدة مباراة الترجي الرياضي و الاتحاد المنستيري الدوري التونسي

رياضة3-5-2022 | 16:19

يواجه اليوم الثلاثاء 3 مايو الترجي الرياضي التونسي ضيفه الاتحاد المنستيري في افتتاح الجولة الثانية من مرحلة التّتويج في الرابطة المحترفة 1 لكرة القدم انطلاقا من الرّابعة مساء بملعب حمادي العقربي برادس.

وسيدير اللقاء الحكم نضال اللّطيّف .

موعد مباراة الترجي و الاتحاد المنستيري اليوم في الدوري التونسي

تنطلق مباراة الترجي اليوم و الاتحاد المنستيري ضمن مرحلة الذهاب من مرحلة التتويج من الدوري التونسي لكرة القدم في تمام الساعة 16:00 مساءا بتوقيت تونس والجزائر،17:00 مساءا بتوقيت مصر، الساعة 18:00 مساءا بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 15:00 بتوقيت غرينتش.

ملعب مباراة الترجي و الاتحاد المنستيري الدوري التونسي

يستضيف ملعب حمادي العقربي برادس مباراة الترجي و الاتحاد المنستيري ضمن مرحلة الذهاب من مرحلة التتويج من الدوري التونسي لكرة القدم.

القناة الناقلة لمباراة الترجي و الاتحاد المنستيري اليوم بث ماشر الدوري التونسي

ستكون مباراة الترجي اليوم و الاتحاد المنستيري بث مباشر ضمن مرحلة الذهاب من مرحلة التتويج منقولة عبر قنوات الكاس الرياضية وبالتحديد على قناة الكاس الرياضية 2 وسيتولى المعلق هيكل الصغير التعليق على المباراة.

تقديم مباراة الترجي و الاتحاد المنستيري في الدوري التونسي

يستضيف الترجي الرياضي اليوم نظيره الاتحاد المنستيري على ملعب حمادي العقربي برادس ضمن الجولة الثانية من مرحلة البلاي اوف من الدوري التونسي.

ويحتل الترجي الرياضي صدارة مجموعة مرحلة التتويج برصيد ست نقاط بعد فوزه في الجولة الأولى على النادي الصفاقسي، فيما يحتل الاتحاد المنستيري المركز الثاني برصيد خمس نقاط بعد فوز على النادي الإفريقي في نفس الجولة.

وستكون مباراة الترجي و الاتحاد المنستيري اليوم صراع صدارة مرحلة التتويج من الدوري التونسي.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2