بيان عاجل من لاعبى المصرى ردا على عقوبات الإدارة

بيان عاجل من لاعبى المصرى ردا على عقوبات الإدارةالمصرى البورسعيدى

رياضة4-5-2022 | 06:51

أصدر عدد من لاعبى النادى المصرى البورسعيدى بيانا عاجلا للرد على إدارة الفريق بعد قرارها بإحالتهم إلى التحقيق وخصم 25% من مستحقاتهم بعد إعلان عدم حضورهم تدريبات الفريق استعدادا لـ مباراة الإسماعيلى فى إطار مباريات الدورى الممتاز.

ونشر أحمد مسعود، حارس مرمى المصرى، صورة من هذا البيان، والذى أكد فيه اللاعبون أنهم تعرضوا من بداية الموسم الحالى لتأخر مستحقاتهم ومكافآتهم إلا أنهم لم يتحدثوا عن ذلك ولم يثيروا أى أزمة.

وتابع البيان: "بيتقال إن جميع اللاعبين أخدت 70% من مستحقاتها وده كلام غير حقيقى، احنا مبناخدش مرتبات من 3 شهور.. 3 شهور رواتب ده غير المكافآت وتعبنا كلام ووعود لم تنفذ".

وكان مجلس إدارة النادى المصرى برئاسة سمير حلبية، عن خصم 25% من عقود اللاعبين المتمردين وقرارهم عدم الانتظام بمعسكر الفريق ببرج العرب، وذلك بسبب مطالبتهم بالمستحقات المتأخرة أولا قبل بدء الاستعدادا للاسماعيلى.

وقرر المصرى تحويل اللاعبين المتمردين إلى تحقيق عاجل بالنادى.

وكان لاعبو النادى المصرى رفضوا الانتظام فى معسكر الفريق ببرج العرب بالاسكندرية، قبل صرف المستحقات المتأخرة للاعبين لدى النادى عن شهرى مارس وأبريل.

يذكر أن النادى المصرى يستعد لمواجهة الإسماعيلى يوم الجمعة المقبل، فى المباراة المؤجلة من الجولة 14 من عمر مسابقة الدورى العام، والتى يستضيفها استاد برج العرب بالإسكندرية.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2