محافظ أسوان: حملة مكبرة لإزالة 3 تعديات على مساحة 8 آلاف متر بالقنان

محافظ أسوان: حملة مكبرة لإزالة 3 تعديات على مساحة 8 آلاف متر بالقنانمحافظ أسوان: حملة مكبرة لإزالة 3 تعديات على مساحة 8 آلاف متر بالقنان

محافظات4-5-2022 | 15:47

قال محافظ أسوان، أشرف عطية، إن الأجهزة المعنية بالمحافظة قامت بإزالة 3 تعديات بالظهير الصحراوي الغربي لقرية القنان التابعة لمركز إدفو على مساحة 8 آلاف م2 عبارة عن أحواش مبنية بالطوب الأبيض، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتعدين، حيث كان يستهدف أصحابها تخصيصها لإقامة حظائر للماشية تابعة للتجار المخالفين.

وأعطى محافظ أسوان - حسب بيان اليوم الأربعاء، تعليماته بمواصلة تنظيم الحملات المكبرة لإزالة أي أشكال للتعدي بالتنسيق مع اللواء هشام سليم مدير الأمن، مشددا على أهمية التعامل المباشر مع أي حالات تعد يتم رصدها أولاً بأول سواء كان صادر لها قرارات إزالة سابقة أو في المهد.

جدير بالذكر بأن حملات إزالة أحواش الماشية التابعة لهؤلاء التجار تتزامن مع قرار محافظ أسوان بحظر نقل رؤوس الماشية خارج نطاق المحافظة لمدة شهر، بجانب حظر دخولها بدون ترقيم بحيث يكون لها بطاقة ورقية مدون عليها الرقم المسجل لها ، والتحصينات التى تلقاها الحيوان ، وخاصة التحصين ضد مرض الحمى القلاعية.

وعلى صعيد متصل، وجه محافظ أسوان بمصادرة عدد من الأحصنة الضالة بطريق كورنيش النيل القديم بعد رصده لتواجدهم بعيداً عن أصحابها، مشدداً خلال جولة تفقدية لعدد من الشوارع، على المسئولين بالمحليات وشرطة المرافق بمصادرة أي أحصنة شارده يتم ضبطها داخل شوارع المدينة، مع توقيع غرامات مالية على أصحابها، وإجراء تحاليل الكشف عن المخدرات، مع إحالة كل من يثبت إدمانه وتعاطيه للمواد المخدرة إلى النيابة العامة.

كما وجه عطية بسرعة رفع بعض تراكمات القمامة والمخلفات بشارع جمعية الشيخ صالح وسط مدينة أسوان، وهو الذي تزامن مع تكثيف أعمال النظافة العامة في مختلف أحياء المدينة، بالإضافة إلى الحدائق والمتنزهات العامة، كما تم إنهاء مشكلة الطفح فى طريق مطلع الصداقة الجديدة، مع قيام الوحدة المحلية بأعمال تمهيد الطريق أمام حركة المركبات.

كما تابع محافظ أسوان أيضا خلية انتظام حركة سيارات السيرفيس بمواقف المحافظة المختلفة، والعمل على مواجهة أي مخالفات من السائقين سواء بمحاولة زيادة تعريفة الأجرة في القرى والمناطق النائية أو محاولة تعديل خطوط السير بشكل مخالف.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2