توريد 92 طن قمح بشونة بسمسطا في بني سويف

توريد 92 طن قمح بشونة بسمسطا في بني سويفتوريد 92 طن قمح بشونة بسمسطا في بني سويف

محافظات4-5-2022 | 16:00

قال ناصر سيف النصر، رئيس مركز سمسطا، إنه تم توريد 92 طنا من القمح لمركز تجميع شونة" العالمية" للقمح ب الطريق الصحراوي الغربي فى زمام "قرية 2".

وأوضح ناصر فى بيان اليوم الأربعاء، أن ذلك يأتي في إطار توجيهات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف لرؤساء الوحدات المحلية، بمابعة انتظام توريد محصول القمح وذلك ضمن خطة المحافظة لموسم توريد الأقماح المحلية 2021/ 2022 ، وتقديم كافة التيسيرات للمزارعين، من أجل تسهيل عملية التوريد.

وأشار إلى أنه تم العمل على تذليل معوقات التوريد، ومراقبة حالة التخزين بالشون والصوامع، وكذلك تكثيف المتابعة على الطرق لضبط اى مخالفات، ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وفى سياق آخر، كلف الدكتور محمد يوسف عبدالخالق وكيل وزارة الصحة ببني سويف، بتكثيف المرور على أماكن بيع وتداول الأغذية خلال أيام عيد الفطر المبارك.

وذكرت المديرية - فى بيان - أن فريق مراقبة الأغذية بالإدارة الصحية بإهناسيا قام بحملة على ثلاجات الأسماك والمجمدات وأسفرت الحملة عن المرور على عدد 6 منشآت غذائية وسحب عدد 10 عينات أسماك مدخنة ومجمدة وتم تحرير عدد 2 محضر لعدم حمل شهادة صحية ومحضر طبقا للقرار 96 لسنة 1967 لوجود نقص اشتراطات صحية كما تم إعدام حوالي 15 كجم تالفة بها تغير في الخواص الطبيعية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2